Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-08-93048
Issue Date
13/08/2024
Created By
FSaffaf
Last Update
13/08/2024
Updated By
FSaffaf
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم يعطيكم العافيه لو سمحتون قمنا باختيار طبيب العائلة بمركز جدحفص الصحي : د. فضيلة عباس صالح ، إلا أنها لا توجد لديها مواعيد ، فتقدمنا بطلب تغيير طبيب العائلة ورقياً لدى المركز واخترنا د. مريم حميد ناصر ، إلا أنه لم يتم تغييرها لحد الآن ، وكنا نستطيع حجز مواعيد لها عن طريق الموقع الالكتروني بكل سهولة ، إلا أنه بعد توقف حجز المواعيد في الموقع واقتصار الحجز عن طريق تطبيق صحتي لا يظهر لنا اسم الدكتورة وانما يظهر لنا بعض اسماء الدكاترة وليس جميعهم ، وهذي مشكلة لأن العدد محدود ومعظمهم لا نستطيع حجز مواعيد معهم بسبب امتلاء جميع المواعيد لديهم ولا يوجد الدكتورة المناسبة لنا التي اخترناها كبديل لطبيب العائلة ، فنرجو منكم حل هذه الاشكالية في التطبيق ، كما نرجو منكم تغيير طبيب العائلة حسب طلبنا ولكم جزيل الشكر والعرفان</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع العميل و الاستفسار عن تفاصيل الشكوى</p> <p>أكد العميل بأن المشكلة تقنية بسبب عدم التمكن من حجز مواعيد سواء في تطبيق صحتي أو على موقع الوزارة.</p> <p>و قد تم تحديث بيانات العميل للتمكن من حجز الموعد عن طريق تطبيق صحتي. أما بخصوص تغيير طبيب العائلة فقد اخبرت العميل</p> <p>بأنه يتم تقديم الطلب عن طريق ملئ الاستمارة الخاصة بتغيير طبيب العائلة لحين فتح النظام للتغير. وقد طلب العميل بفتح النظام لتغيير</p> <p>المرضى المسجلين على د فضيلة على اطباء العائلة المتواجدين في المركز.</p> <p> </p>
Back
Delete