Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-09-62170
Issue Date
08/09/2024
Created By
AMohammed14
Last Update
08/09/2024
Updated By
AMohammed14
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<h1>أرجو اعطاء بطاقة الرقم قبل تجمهر المراجعين عند الباب لأن ذلك ليس من التحضر وليس منظرا لائقا وجود المراجعين عند الباب الرئيسي وليس عدلا لأن الأدوار سوف تختلط ولن يعرف من قدام أولا شكرا </h1> <h1>( الأستقبال ) </h1> <h1>أنا كنت أول الواصلين الساعة (6:41) قال لي موظف الأمن أنته الأول وعندما فتح الباب تجمع المراجعين وقد صار دوري الثالث وعندما تكلمت مع موظف الأستقبال قال لي لايعنيه الأمر وانتظر على حسب رقم البطاقة المعطاه لك </h1>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<h1>تم المناقشة مع المريض من قبل رئيس مجلس الإداره وشرحت له آلية الحصول على موعد لطبيب الأسنان سواء بالحضور الشخصي أو الحجز عن طريق مركز المعلومات وبينت له أيضا بأن البوابة غير مسموح أن تفتح قبل الساعه السابعه صباحا لجميع المراكز الصحيه وذلك لعدم وجود طاقم طبي متواجد قبل الساعة السابعة صباحا في حال حدوث أي حالة طارئه </h1>
Back
Delete