Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-09-97558
Issue Date
24/06/2024
Created By
AKhuzaie
Last Update
12/09/2024
Updated By
AKhuzaie
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>حضرت اليوم لمركز بلاد القديم الصحي لتلقي علاجي اليومي، وكان واضحاً أن هناك شيئاً ما من تواجد المسؤولة المسبق في غرفة الأبر، ودخول وخروج الممرضات بكثرة للغرفة، وقبل إعطائي إبرة المورفين طلبت من الممرضة ان تريني الإبرة، وإذا بها هواء، فقلت لهم أنني لن أخذ هذه الإبرة قبل أن تقوموا بتعديلها وإخراج الفقاعات، فرفضت مسؤولة التمريض، وأصرت على أن لا وجود للهواء في الحقنة، وجلبت كل الممرضات للشهادة معها، وبطبيعة الحال فإن الممرضات دائماً ما يقين إلى جانب بعضهن البعض بصفتهن زملاء عمل، ولم يقفن يوماً في جانب المريض، وخرجت من المركز دون أن يتم إعطائي إبرتي المورفين والفينور غن، وهذا الأمر حدث لي ولبعض المرضى سابقاً، ولم يحصل للمرة الأولى، ففي معظم الأوقات لا تكترث الممرضات لإخراج الهواء من الحقن. وأنا أجدد مطالبتي برفقة عدد من مرضى السكلر الذين يشاركوني الرأي بتغيير مسؤولة التمريض التي جلبت معها المشاكل للمركز الصحي منذ أن تم تعيينها ... يس فقط إرجاع حقي، وإن لم تستجب الوزارة سنقوم بتدشين عريضة موقعة من الأهالي قريباً، كما سأقوم بنشر المشكلة في الجريدة الرسمية في حال عدم إتخاذ أي إجراء رادع</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p style="direction: rtl;">بداية أود أن أشكر سعيكم الحثيث وعملكم الدؤوب في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات التمريضية في مملكتنا الغالية، وإنما نحن جميعا نعمل تحت نفس المظلة وتحمل جميعا على عاتقنا شعار "المريض أولا" ، ساعين لتحقيق أعلى مستويات الجودة في الخدمات الصحية و بالتالي رضا العملاء.</p> <p style="direction: rtl;">وعطفا على ما ورد في الشكوى المقدمة من المريض حسن الحايكي ويحمل الرقم الشخصي 851205103، وذلك بخصوص عدم صحة ودفة طريقة تحضير إبرة المورفين الموصوفة له، قمت بالاتصال بالمريض فور تلقي الشكوى للوقوف على أسباب استياءه و قمت بمناقشته وشرح آلية التحضير و التعامل مع الأدوية الخاضعة للرقابة.</p> <p style="direction: rtl;">و من جهة أخرى قمت بالتواصل مع مشرفة التمريض في مركز البلاد القديم الصحي لمناقشة طريقة تعامل الموظفات مع مرضى فقر الدم المنجلي بشكل عام ، و التأكيد على التزام الجميع بالطريقة الصحيحة في التعامل مع الأدوية الخاضعة للرقابة والتحضير الدقيق للحقن و الذي أكدت التزام الموظفات بها و أبدت تعاونا واضحا و استعدادا تاما لمراجعة و متابعة الأمر بشكل مكثف و دقيق.</p> <p style="direction: rtl;">هذا ما لزم وتفضلوا بقبول تحياتي</p> <p style="direction: rtl;">ندى عبد الحسين القفاص</p> <p style="direction: rtl;">مشرفة تمريض</p> <p style="direction: rtl;">قائمة بأعمال رئيس التمريض المراكز محافظة العاصمة</p> <p style="direction: rtl;"> </p>
Back
Delete