Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-09-37475
Issue Date
22/07/2024
Created By
SMalalla
Last Update
13/09/2024
Updated By
SMalalla
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>قد بينتم من قبل بانه لاتوجد غرف عمليات كافية , واقتصرتم بالعمليات الطارئة ونحن وضعتمونا على الانتظار وهذا شيء طبيبعي وهذه المشكلة ليست من الطبيب بل من المستشفى التي لاتستوعب عدد المرضى ، انا الان استفسر ÷ ، هل توفرت الغرف بعد هذه المردة من الانتظار ام ماذا ، وهل نحاول اجراء العملية في المستشفيات الخاصة ، ام ننتظر لانه من الممكن الاتصال قريباً. وعندي شكوى على مستشفى سترة ، قمتم مشكورين بفتح المركز 24 ساعة ،ولكن ذهبت اليوم في الساعة 6 صباحاً تفادياً للزحمة لتنظيف وتعقيم جرح في يدي يعنى موضوع جداً سهل وتفاجأت بأن لديهم اوامر بعدم تعقيم الجروح في زام اخر ليل، واخبروني بالعودة لهم 10 صباحاً ، لا اعلم هل وقت اخر الليل للراحة مثلاً ، ام للسوالف يعنى امر ليس فيه اي فائدة بل الذي اعطي هذا الامر يريد خلق مشاكل للمواطينين من دون اي شي واما ماعبرت عن هذه المشكلة هنا الاا لان هذا البرنامج يتيح للمواطن أبداء مالديه من شكاوي وبارك الله فيكم </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>بعد التحية وفائق الاحترام </p> <p>وبعد السماع للعميل ، تبين بأنها ليست شكوى ، وانه يشكر مركز سترة الصحي والممرضين العاملين به، وقد اتي للخدمة بيوم اخر وتم خدمته بشكل مرضي، وقد أساء الفهم ، بانه عليه الحضور بالساعة العاشرة صباحاً، وتم التوضيح له بان المركز يعمل 24 ساعة لاي تضميد جروح ، نفضل حضور المريض من الساعة 7:00 صباحاً حتى 10 مساءاً ، اي بالنوبتين الأوليتين وذلك لسبب قلة عدد المناوبين بنوبة الأخر ليل ، وناخذ بعين الاعتبار المرضى الذين لايتمكنون الحضور بهذه الاوقات مراعاة لظروفهم، ونحرص على التعاون قدر الامكان مع مرضانا، ونوكد لكم ان الخدمة تمثل احد اهم اولوياتنا واننا نتظلع دائماً لتوفير خدمة العملاء بجودة عالية .</p> <p>وفي الختام تم تنبيه الطاقم التمريضي على اهمية تقديم خدمات تمريضي ةعالية الجودة وعدم ارجاع اي مريض. </p>
Back
Delete