Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-09-81025
Issue Date
01/09/2024
Created By
SMalalla
Last Update
13/09/2024
Updated By
SMalalla
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>ذهبت للعلاج في مركز سترة الصحي من قبل الدكتورة اميرة علي ، التي لم تكن في غرفتها لوقت طويل وحين وصلت لغرفتها اعلمتها ان لدي مشكلة بالسمع وان الاسماء المعلنة بالجهاز العام لااسمعها ، تعاملت معي بان الامر لا يعنينها وان انتظر في الخارج وقت لتت لتو والحاسوب لايعمل ، انتظرت بالخارج طويلااً لاجد بأنها قد ادخلت مرضى قبلي قد اتو لاحقاً بعدي وحين سأتل بادرتنى باسلوب غير لائق بطبيبة تعمل لدى وزارة الصحية التابعة لمملكة البحرين طردتنى من الغرفة ورفعت الهاتف لتتصل بأمن المركز ليسحبوني خارجاً بقائلة بأنها قد نادتنى وان لم اي مع مناداتي ، اخبروني كيف ادخل عليها وانا لااعلم انها قد نادتنى وهي على دراية بذلك، لطالما عرفت معن موظفين الصحة بالتعاون والاخلاق الرفيعة ، ولكن اليوم الدكتورة اميرة على في مركز سترة اظهرت لي عكس ذلك</p> <p>ان كانت هذه التصرفات والاخلاق مقبولة لدى وزاة الحصة فالرجاء اخباري لتفادي اي صدمات مستقبلاً ، فالذي تعرضت له اليوم لن يصدق بأن ذلك حصل في مركز صحي حكومي ، انا مواطنة بحرينية ان لم اجد العلاج في ديرتي اين اجده</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع المريض وقد تبين ان مراجعتها للمركز كانت بتاريخ 31/8/2024 ، ونكرت الدكتورة ماجاء في الشكوى ضدها وتم تنبيه الطبيبة بضرورة التواصل بطريقة مهنية للمرضى وضوررة العمل بميثاق اخلاقيات المهن الطبيبة وتطبيبق ماتم التدريب عليه من مهارات التواصل وشرح للمريضة ضوررة الانتظار واحترام خصوصة المرضى الموجودين داخل الغرف للمعاينة والتأكيد على الوجود كمركز صحي يقدم الخدمات 24 ساعة </p>
Back
Delete