Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
19-08-86204
Issue Date
04/08/2019
Created By
SSaleh
Last Update
20/02/2020
Updated By
MHabib2
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>عدم تعاون وتقدير المريض وبالأخص احترام الحجاج</p> <p>عدم اعطاء التطعيم في وقته</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>اهم التوصيات والأجراءت التى تم العمل بها بخصوص شكوى المريض جمال عبد العزيز العلوي :</p> <ul> <li>تم التواصل مباشرة مع رئيس الخدمات الطبية د هالة الجاسم و ابلاغها بالخطوات التى تم اتخاذها من أجل التواصل مع صاحب الشكوى عن طريق الأتصال المباشر عدة مرات ، الأ أنه لم استطع التواصل معه</li> <li>تم تعميم رسالة نصية الى جميع الأطباء في الفترة الصباحية والمسائية ورؤساء الأقسام والموظفين التابعين لكل قسم بضروة تسهيل الخدمات واحتياجات الحجاج بتاريخ 5 اغسطس.</li> <li>تم الأجتماع مع رئيسة النوبة الطبيبة المسؤلة المناوبة في يوم الشكوى 4 اغسطس، واستيضاح الأمر منها والقيام بكتابة تقرير مفصل عن الشكوى ، وتم الـتاكيد عليها بضروة التعاون وتسهيل الخدمات الطبية بالأخص للحجاح للفترة المقبلة ،ومراعاة ظروف وأحتياجات جميع المرضى لتقديم افضل الخدمات الطبية ، علما بأن الطبيبة مشهود لها بحسن التعامل مع المرضى ، واستقبال مرضى بعد المواعيد من غير تذمر، خلال سنوات خدمتها السابقة في المركز.</li> <li>تم الأجتماع مع القائم بأعمال مسؤولة قسم التمريض السيدة منار المدني ، وتم الـتأكيد عليها بضروة أبلاغ جميع موظفين قسم التمريض بتيسيرجميع الخدمات المقدمة للحجاج في الفترة المقبلة.</li> <li> تم الأجتماع مع أداري المركز السيد سالم عبد الله ، وتم الـتأكيد عليه بضروة أبلاغ جميع موظفين قسم السجلات بتيسيرجميع الخدمات المقدمة للحجاج في الفترة المقبلة.</li> <li>تم أصدار تعميم داخلي رقم 13 لعام 2019 ينص على الأتي :</li> </ul> <p>"الرجاء من فريق عمل مركز بنك البحرين الوطني بالدير أتباع ما يلي:</p> <p>الحرص على تقديم التسهيلات و جميع الخدمات للمرضى المتوجهين للديار المقدسة لأداء مناسك الحج في الفترتين الصباحية والمسائية ، حرصا منا على تقديم افضل الخدمات الطبية في الرعاية الصحية الأولية. "</p> <p>تم التواصل مباشرة مع رئيسة المنطقة الأولى د .لولوه شويطر، وابلاغها بالخطوات التى تم اتخاذها.</p>
Back
Delete