Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-09-10781
Issue Date
26/08/2024
Created By
AMohamed
Last Update
16/09/2024
Updated By
AMohamed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>هناك طول انتظار وتأخير في صرف الأدوية من الصيدلية التابعة لمركز عالي الصحي توجد ثلاث فتحات او منافذ لصرف الأدوية ولكن هناك موظفة واحدة تقوم بصرف الأدوية اما باقي الموظفات فوجودهم حسب الطلب المشكلة في طول الانتظار كالتالي : 1. يأتي المريض حاملا رقم انتظار واحد فقط بالنسابة عن مجموعة من المرضى اي انه تحت رقم واحد يحمل بطاقات شخصية لما يبلغ خمسة فما فوق ويخرج بعد حجز فتحة الصرف محملا بأكياس من الأدوية. 2. تقوم الموظفة بصرف هذه الكمية تحت رقم واحد مما يؤدي إلى تأخير المرضى المنتظرون في الصف. 3. يقوم احد المرضى بتجميع بطاقات البعض الجالسون بسبب المعرفة ويتقدم نيابة عنهم باستلام الأدوية. لا بد من النظر ودراسة كيفية توزيع الأدوية لتجنب طول الانتظار والايعاز إلى موظفات صرف الأدوية بالاسراع في الصرف وعدم قبول أكثر من بطاقة او اثنتان لكل رقم انتظار ولكم الشكر.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل هاتفا مع مقدم الشكوى من قبل مسئولة قسم الصيدلية وتقديم الاعتذار له على التأخير وتم تنبيه الموظفات بعدم صرفالأدوية لأكثر من مريضين بالرقم الواحد</p>
Back
Delete