Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-09-25401
Issue Date
04/08/2024
Created By
FSaffaf
Last Update
17/09/2024
Updated By
FSaffaf
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>حصلت مشاجرة اليوم بين المرضى في مركز جدحفص الصحي بسبب مريض سكلر</p> <p>جاء للمركز قبل فتح غرفة الحقن بفترة ، ووضع بطاقته و ذهب للمنزل و اتي بعد 45 دقيقة و دخل لتلقي العلاج بينما الجميع ينتظر في الخارج لوقت طويل</p> <p>وقد قمنا باخبار التمريض الذين كانو جالسين في الخارج </p> <p>وروؤ انه قادم للتو و نحن كنا ننتظر لحوالي الساعة الا ربع انا و اخي و عدد كبير من المرضى اللذين كانو جالسين </p> <p>وهو لم يكن متواجد علما ان هذا المريض يتعمد استفزاز المرضى و يتحدى المرضى ان لا احد منهم بامكانه ايقافة عند حده أو الغاء دوره و هو يتعمد خلق المشاكل و يقوم بعمل ذلك اسبوعيا</p> <p>وفي بعض الاسابيع يقوم بتسليم بطاقته و بطاقة اختهوهي نائمة في المنزل و يحجز لها الدور على حساب المرضى اللذين ينتظرون ادوارهم لفترات طويلة و من ثم يأتي و يدخل مباشرة لتلقي العلاج دون ان ينتظر دقيقة واحدة! و سبق أن تقدمت بشكوى في المركز المذكور بايجاد الحل له و لكن عندما طلبت من التمريض الغاء دورة بسبب عدم التواجد رفض التمريض ذلك بل دافع </p> <p>و هذه المرة اطالب وزارة الصحة لا مركز جدحفص فحسب بايجاد حل لعدم خلق مشاجرات اسبوعية!!! </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تحية طيبة وبعد</p> <p> بداية نتقدم لحضرتكم بجزيل الشكر والتقدير على اهتمامكم ومتابعتكم المستمرة ونود ان نحيطكم علما بخصوص الشكوى المقدمة بتاريخ 4/8/2024 من قبل حسن الحايكي الرقم الشخصي : 861205103</p> <p>تم الرد مسبقا على نفس الشكوى, وناكد بانه يتم استلام البطاقات بشكل شخصي من مرضى فقر الدم المنجلي ويكون من الساعه الخامسه والنصف صباحا قبل ربع ساعه فقط من بدء إعطائهم العلاج نظرا لكثرة عددهم في ايام العطل الرسمية والاسبوعية. وعندما يتم مناداة المريض يكون موجود في المركز وعند عدم وجود المريض يتم ادخال المرضى الاخرين بدون تاخير .</p> <p>هذا ما لزم مع خالص شكري وتقديري على المتابعة .</p> <p> </p> <p>زهراء البناء</p> <p>نائبة مشرفة تمريض مركز جدحفص الصحي</p> <p>33256448</p>
Back
Delete