Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-09-81935
Issue Date
16/09/2024
Created By
NMushaimea
Last Update
19/09/2024
Updated By
NMushaimea
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p> </p> <p> </p> <p style="direction: rtl;">بسمه تعالى اقدم هذه الشكوى وكلي أمل ان تنال عنايتكم الكريمة بخصوص مستشفى مدينة عيسى الصحي أولا: لا يعقل تنفُذ المواعيد من الساعة الخامسة مساءً وينتهي الدوام الرسمي الساعة الثامنة مساءً ونطلب المساعدة لكي ندخل على الدكتورة تخبرنا الكاتبة لا استطع المساعدة الا بموافقة الدكتورة وفعلً ذهبت إلى الدكتورة لتساعدني فلم تساعدني، وطامه الكبرى لم يكن ولا شخص في الانتظار فطلبت من الدكتورة المساعدة مره ثانية فلم توافق انا مستغرب الدكتور من صغرنا نسميهم ملائكتة الرحمه أخبرت الدكتورة حالتي حرجة فلم تعرني بهتمام قالت اذهب إلى مركز انجنير قلت لها لا توجد عندي سيارة وثانياً لا يسمحون لنا بدخول الا بعد الثامنة مساءً وانا منزلي لا يبعد عنكم خمسين مترا كيف والمتبقي ساعتين أو اكثر عن نهاية الدوام للأسف لم تتساعد معي أرجو منكم ان تعيدوا النظر في وقت قفل المواعيد ، في السابق كان يقفل المواعيد قبل نهاية الدوام بنصف ساعة ولكم مني جزيل الشكر والعرفان على سعت صدوركم انتم نهضه مملكتنا الغالية دمتم في رعاية لله.</p> <p> </p> <p> </p> <p> </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p> </p> <p> </p> <p style="direction: rtl;">تم التواصل مع العميل و الاعتذار منه لعدم حصوله على موعد للعلاج و أوضحنا له أن السبب يعود لكثرة عدد المرضى المترددين على المركز الصحي في ذلك اليوم ، و أبلغناه بأنه يمكنه حجز مواعيد العلاج بشكل مسبق بالاوقات التي تناسبه عن طريق تطبيق صحتي ، أو عن طريث الاتصال بمركز الاتصال على الرقم 80007000 .</p>
Back
Delete