Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-09-52551
Issue Date
22/09/2024
Created By
MKaabi
Last Update
23/09/2024
Updated By
MKaabi
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>تقدم بالشكوى هذه ضد الموظفة في التسجيل والكاتبه بمركز بنك البحرين الوطني بعراد المدعوة (فاطمة النعار) والتي قد رفضت تزويدنا باسمها لاكثر من مره رغم طلبنا منها بكل احترام تزويدنا باسمها فضلاً لا امراً ، والتي قامت في حوالي الساعة 3:25 دقيقة عصراً اليوم بالاساءة الصريحة لي ولأفراد أسرتي المتواجدين معي في ذات الوقت في المركز الصحي ، حيثُ قامت بالاساءة لاخي الصغير المريض اصلاً والقادم لتلقي العلاج ، ووالدتي لاحقاً حينما اتت بعدما تسببت الموظفة ببكاء اخي الصغير وهو مويض اصلاً لسوء تعاملها، وانا شخصياً المتقدمة بهذه الشكوى، حينما قمنا بالاستفسار عن امكانية طباعة الورقة المعطاة من قبل الطبيب كاجازة مرضية،رفضت مساعدتنا حيث قامت بالصراخ ورفع صوتها الحاد جداً امام جميع المرضى والزوار وتلفظت بكلمات نابيه وأساءت التعامل مع أخي وأنا كذلك بقولها " روحوا عدلو اخلاقكم ، ووصلوها وين ماتبون بصيغة التهديد " وكلمات اخرى وبشهادة بعض الزوار الذين جاءوا معتذرين عما فعلته . واني اطالب باخذ اقصى عقوبة في الموظفة واجراء تحقيق جاد واستعادة حقي فيما تعرضت له انا واسرتي،حيث انها هي من طلب ان نشتكي ضدها بعد تهدي</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p> واتم الاتصال بالعميل وتم اخبارها انه تم التواصل مع والده المريض السيده امينه وتم حل الموضوع وانه سيتم اتخاذ الاجراء االلازم بعد التحقق من ذلك</p>
Back
Delete