Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-10-08849
Issue Date
17/09/2024
Created By
Muneer Jassim Albahhar
Last Update
07/10/2024
Updated By
Muneer Jassim Albahhar
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>تأخرت على موعدي نصف ساعه تقريبا بسبب ظرف العمل وعندما وصلت سألت الاستقبال عن الموعد وخبرتني ان ادخل على الغرفه رقم اثنين الدكتوره هبه ادم ومع الاسف الشديد اول مادخلت اعتذرت وخبرتها تاخرت بسبب العمل وقالت تاخرتي وايد وكانت تحسب الوقت واتقول كان مفروض الغي الموعد وقلت لها سالت الاستقبال وقالو دخلي على طول قالت موعدج ٤:٤٠ والحين جوفي الساعه جم والاسلوب كان جدا سيئ ابدا مو اسلوب دكتور معا مريض خبرتها على هذا الاسلوب اشلون اقعد ومشيت لا تلغيت العلاج ولا خبرتني انها بتساعدني مالقيت الا هذا الاسلوب هل فعلا طبيعي دكتور يخاطب مريض بهذا الاسلوب و التهزأ ولا حتى اعتذرت</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل على الرقم الموجود وكان هو زوج المريضة وافاد بأن زوجته لا تستطيع التواصل في الفترة الصباحية بسبب طبيعة عملها وسوف يتم التواصل معها في وقت اخر بالاضافة الى انه يمكنهم التواصل مع الطبيبة على البريد الالكتروني : Lsaffar@health.gov.bh</p> <p>وقد تم التواصل مع الطبيبة هدى الساعاتي للتنبيه عليها بضرورة المعاملة بالاسلوب اللائق مع المرضى وقد افادة الطبيبة انها تكلمت مع المريضة بهدوء بقصد التوضيح لها ان الموعد يلغى عند تأخر المريض عن وقته وطلبت منها ان تجلس لكي تعاينها ولكن المريض رفضت وقالت ان الاسلوب لم يعجبها </p>
Back
Delete