Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-10-88305
Issue Date
29/07/2024
Created By
MOHAMMED MERZA JUMA
Last Update
15/10/2024
Updated By
MOHAMMED MERZA JUMA
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>بسبب فقد حشوة لسني احسست بالام منذ البارحة فذهبت لمركز ابومرهار الصحي اليوم الاثنين الصبح الساعة 5:45 وقال الموظف ان القانون بدء التسجيل مع بدء العمل فطلبت منه تسجيل اسمي بما انني حضرة فرفض بحجة القانون وفي الساعة 6:30 اعطائي رقم وطلب مني انتظر الى الساعة 7 لكي يخبرني عن الموعد والغرفة الساعة 8,15 شفت اعلان اخذ مواعيد لطب الاسنان 80007000 من الاحد الى الخميس من 7 صباحا الي 3 عصرا وبكل اسف الاعلان باللغة الانجليزي فقط ,دخلت على الدكتور ووضع حشوة للضرس وقال لي خذ موعد وراجعني لان في ضرس عندك يحتاج خلع قبل ان يسبب لك التهاب , اتصلت 80007000 وبعد اكثر من 7 دقائق من الاتصال ردة موظفة وطلبت منها موعد لعيادة الاسنان في المركز فوجئت ان الحجز على هذا الرقم فقط يوم الحميس ليوم الاحد فقط وبقية الايام المواعيد من المركز الصحي , وطلبت منها رقم مكتب الشكاوي فاعطتني رقم 17286147 واتصلت لاكثر من 10 مرات كل مرة الرقم يرن دون رد ويقطع واتصلت على الرقم 8008100 وطلب من كتابة الشكوى في تواصل , ارجوا متابعة الشكوى ولكم جزيل الشكر الاحترام .</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع مقدم الشكوى وتم حل الموضوع وشرح الالية للمريض </p>
Back
Delete