Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-10-28954
Issue Date
22/07/2024
Created By
MOHAMMED MERZA JUMA
Last Update
16/10/2024
Updated By
MOHAMMED MERZA JUMA
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا محمود ازاد البلوشي الرقم الشخصي 910607150 اليوم ذهبت الى مستشفى حالة بوماهر في منظقة المحرق وعندما ذهبت الى الصيدلية الى استلام ادويتي وعندما اتى رقمي ذهبت الى كونتر رقم 7 الى الموظفة زهره الا وهي تقول انتظر رقمك قلت لها هذا رقمي لقد اتى ونظرت الى مره اخرى وقالت انتظر ما تشوف التلفون في ايدي وذهبت من الساعة 9:45 صباحا الى 10:15 انا انتظر الى استلام ادويتي ذهبت الى ادارة المستشفى وتحدثت مع الموظف عن المشكلة وقال اذهب الى مسؤولة الصيدلية ليلى المؤمن اتصل فيها ادارة المستشفى واتت تدافع عن الصيدلانية من غير ماتعرف الموضوع ولاتعطيتي مجال اتكلم في كاميرات في المستشفى موجودة كل شي عندها ذهبت الى الصيدلانية الى معرفة اسمها تقول لي اسمي زهره وليس لدي اسم غير فقط زهره وقام موظف ادارة المستشفى برفع شكوى ايضا من جهته لان شاف الوضع مافي تساعد ولا اسلوب وتعامل المرضى من قبل الصيدلانية زهره كونتر رقم 7 ومسؤولة الصيدلية ليلى المؤمن اتمنى النظر والتوجيهه الكافي الى موظفين مستشفيات الحكومة لتعامل مع المرضى بطريقة تليق في المكان رقم التواصل :33229091</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع المريض و فهم الشكوى و كانت شكواه ليش الموظفة تقول لي انتظر و كان واصل رقمي مع العلم انه الموظفة كانت ترد على استفسار الطبيب في هاتف الصيدلية </p> <p>فقام المريض مباشره بالتوجه الى الاداري و كتابة شكوى </p> <p> </p> <p>تم التواصل مع الموظفة و التي اكدت بانها لم تقل له اي شي سوى انتظر </p> <p> </p> <p>هذا ما لزم </p> <p>مع الشكر </p>
Back
Delete