Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-10-77328
Issue Date
13/10/2024
Created By
Muneer Jassim Albahhar
Last Update
21/10/2024
Updated By
Muneer Jassim Albahhar
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>حضرت الى مركز يوسف عبدالرحمن انجنير الصحي لعمل فحص ultrasound وبعد انتهاء الفحص اصبحت مضطره للذهاب للحمام وذاك بسبب الانحصار للفحص ذهبت الى الحمام وكان متسخ تم الاستعلام من الحارس عن المسؤل وتمت الاشارة اليها (امينة) وتم ابلاغها الحمام متسخ واحتاج للدخول يرجى طلب من العمال تنظيفه فتحت باب الحمام ونظرت الى الارض عند الباب وقالت بصوت عالي اين الاتساخ وابلغتها انه المراحيض متسخه وعالق داخلها محارم وقالت نحن ننظف مره واحده والمكان كبير و( ليكون تبين بعد كل مريض اندش نغسل الحمام) بصوت غير محترم وعالي وابلغتها سوف ابلغ في تواصل وغضب بشده ونادت الحارس بصوت عالي انني (متحججه)وياتي معاها لرؤية الحمام والشهاده ضدي وكانت تصرخ بقوة امام المرضى اني متحججه واني سوف اشتكي في تواصل مما لفت انتباه المرضى وتم ابلاغ مسؤول المركز واحضرهم للشهادة الا انهم اتفقوا على قول كلام واحد ضدي وعند الدفاع عن نفسي وافاد الحارس بانني اقول اغير الكلام لجعل الموضوع لصالحي باسلوب غير حضاري ابدا(وقالت حمامات عامه شنو تبين تكون)اكيد باقول عنج متحججه هل يتم معاملة المرضى بهذا الاسلوب وعدم نظافة المرافق الصحية بحجة انها عامة</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم حل الموضوع من قبل اداري المركز الصحي بعد التحقق من المشكلة مع الاطراف المعنية. وذلك في المركز الصحي بعد حدوث المشكلة مباشرة وعمل اللازم</p>
Back
Delete