Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-10-99174
Issue Date
22/10/2024
Created By
ALI ALRAYES
Last Update
25/12/2024
Updated By
ALI ALRAYES
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>تقديم شكوى ضد مسئولة الصيدلية بسبب التطاول وعدم الاحترام لي كمراجعة حيث كنت اتحدث مع الصيدلية بخصوص الوية وكانت في نفس الوقت تتكلم سالفة الذكر فاخبرت الصيدلية بانني لم اسمع ماقالته المسئولة فردت علي وقالت احسن وهذا ينم عن عدم احترام وتطاول واسلوب لايليق بالمسئولة</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>رد مسئولة الصيدلية </p> <p>جاءت المريضة لقسم الصيدلية وكانت لا تحمل اي هوية شخصية لها فطلبت منها الموظفة ان تظهر مايثبت هويتها حتى لو كان عن طريق صورة في الهاتف من باب المساعدة ،فطلبت المريضة من الموظفة التعميم اللذي يثبت كلامها عن اثبات الهوية في الهاتف وقالت ( انا اشتغل بالوزارة وقرات التعميم ولايوجد مايجبر المريض باثبات الهوية وعادي تمشونيبدون بطاقة )</p> <p>فجائتني الموظفة للسؤال عن ذلك وقد اخبرتني بان الملاحظ على المريضة ( متسببة وتبي تسوي مشاكل ) </p> <p>وكنت واقفة بجانب نافذة الصرف فاخبرت المريضة بتفاصيل التعميم كاملة ، وماكان من المريضة الا الرد على الموظفة ( قولي لها ماسمعت شي على العموم ) وبطريقة استفزازية وغير لائقة ، فانا لا اراديا رددت عليها بكلمة ( احسن ) بسبب اسلوبها في الكلام والرد ، فهل هذا الرد يعتبر غير لائق !؟ </p> <p>فارد الشكوى عليها وعلى اسلوبها الغير محترم مع موظف حكومي والتشكيك بمصداقية عملنا مستغلة بذلك وظيفتها بالوزارة .</p> <p>وشكرا</p> <p>تم تحويل الشكوى الى مسئولة الصيدلية بالادارة للتواصل مع صاحبة الشكوى</p>
Back
Delete