Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
19-02-36364
Issue Date
10/02/2019
Created By
AMohamed
Last Update
07/01/2020
Updated By
Abdulla Al Aswad
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>شكوى من الطبيب عادل الصياد بسبب تهجم احد المرضى عليه ونعته ب ( الحقير)</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>بالإشارة للشكوى المقدمة من الدكتور عادل الصياد بخصوص المريض علي ابراهيم علي عامر الرقم الشخصي 720506646 . تم التواصل مع المريض هاتفيا يوم الاحد 17 فبراير 2019 لمعرفة ما دار بينه وبين الطبيب. وقد رد بأنه في وقت موعده لم يقم الطبيب بالنداء عليه ووجد مريض آخر واقفا بجانب غرفة الطبيب وسأله عن وقت موعده واخبره بوقت الموعد وقد كان يسبقه في الموعد الا ان الطبيب لم يقم بالنداء عليه ايضا. فطرق الباب للاستفسار من الطبيب عن سبب عدم نداءه على المرضى. وقد رد عليه ( متى ما سمعت اسمك ادخل) ولم يكن يعلم بأن السبب هو بطئ جهاز الكمبيوتر. ومع تأخر الطبيب في النداء على المرضى عاد مرة آخري للدخول على الطبيب وسؤاله عن اسباب عدم نداءه على المرضى إلا ان الطبيب قد قام برفع صوته والصراخ عليه . وقال انه لم ينعت الطبيب بالحقير انما قال له انتم تستحقرون الناس.</p> <p>بعد سماع اقوال المريض. قمت بإبلاغه ان تأخر الطبيب في النداء على المرضى كان بسبب بطئ جهاز الكمبيوتر خاصة وانها المرة الأولى التي يدخل فيها على هذا الجهاز فالأمر يأخذ وقت طويل نسبيا لحين فتح الجهاز له بمعرفه الخاص. واتهامه للطبيب بأنه كان يثرثر في الغرفة فذلك لا يعني استحقاره للمرضى انما كان ينتظر ان يعمل الجهاز حتى يبدأ بعلاجه للمرضى. وفي حالة تأخر الطبيب في النداء على المرضى عليهم مراجعة مساعدة الخدمات الطبية او الاستفسار من قسم السجلات فربما يكون الطبيب لديه حالة طارئة او ظرف طارئ كما حصل في هذا اليوم ودخول المرضى المتكرر على الطبيب من غير نداء يسبب ربكة للطبيب والمرضى ويحرم المرضى في الداخل من الخصوصية.</p> <p>كما قمت بإبلاغه ان القانون يحمي الموظف الذي يتعرض لاعتداء او كلام غير لائق في مكان عمله وبإمكان الطبيب رفع الشكوى لجهات عليا.</p> <p>مع اصرار المريض بأنه لم يقل ما يليق للطبيب إلا انه اشاد بالطبيب واخلاقه وحسن معاملته للمرضى خاصة انها ليست المرة الأولى التي يراجع فيها هذا الطبيب ولم يرى منه غير الطيبة والاخلاق إلا ان سوء فهم قد حصل في هذه المرة.</p> <p> </p>
Back
Delete