Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-10-48045
Issue Date
29/10/2024
Created By
FSaffaf
Last Update
22/01/2025
Updated By
FSaffaf
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>ذهبت الى مركز جدحفص الصحي لدي انخفاض في ضغط الدم و دوار وترجيع دخلت على الطبيبة لكنها لم تاخذ قياسات ضغطي و صرفت لي ابر للترجيع فقط ولم تاخذ بالحسبان انخفاض ضغط دمي و أنني لا أستطيع ان اقف واوازن نفسي رغم إلحاحي عليها بطلب المحلول الوريدي الملحي لكنها عارضت و رفضت ثم توجهت للتمريض رغم أني مرهقة ولا أستطيع المشي واتخبط واستند على صديقتي و ايضاً التمريض قاموا بقياس ضغط دمي ووجدوه منخفضا فحاولوا الاتصال بها مرارا و تكرارًا دون رد فرجعت صديقتي للغرفة ولم تكن الطبيبة موجودة وكانت في الاستقبال تصنع القهوة بينما انا ملقاة على كراسي الاستقبال دون اي اكتراث منها و عندما ذهبوا لها مرة أخرى رفضت ايضاً مع علمها بضغط دمي 103/56 حيث قالت انه طبيعي وليس انخفاض مع اخبار المريض لي انه انخفاض و ايضا لم تكترث وكانت تضحك فقط و تقول ( لا تعلميني شغلي) هل هذا اسلوب طبيب وليست بمهنية طبيب و عندما قمنا بالشكوى عند قائد الفريق التيم ليدر وقام بالتحدث معها ايضاً لم تكترث وكانت مسالة تحدي وعناد ، أين أخلاقيات الأطباء؟ أليس المريض اولا في خدمات الرعاية الصحية؟</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع المريضة وتم شرح سبب عدم اعطاء المحلول الوريدي</p>
Back
Delete