Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-11-81680
Issue Date
17/11/2024
Created By
FSaffaf
Last Update
18/11/2024
Updated By
FSaffaf
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم انا مريض . اتوقع اني اعاني من التهاب حلق و افلوانزا . لم أستطع النوم فذهبت لمستشفى جدحفض الساعه ٢ صباحا اثناء دخولي المستشفى كنت انا المريض الوحيد الموجود الاستقبال اصر ان لا يوجد موعد وانا اقول له ان المستشفى لايوجد به أي مريض غيري .. مواقف السيارات لا توجد بها ولا سياره المستشفى مافيه الا نا وانت تصر تقول مافي مواعيد حسابيا لو دكتور واحد مداوم يقدر يكشف اقل شي في الساعه على ٧ او ٨ أشخاص وموظف الاستقبال يكلمني كأني اشتغل عنده لا أعلم من يضع هذي القوانين لكن مستشفى مفتوح و موضفين و مصاريف . فقط لإستقابل الحالات الطارئة و تحويلها إلى مستشفى السلمانيه واذا حالهه نفسي . مريض يقوله روح مافي موعد . لازم تاخذ موعد باجر عموما خرجت وصورت المواقف فيها سيارتي وسياره ثانيه فقط . ما اعرف اذا المستشفى كان فيه دكتور . نايم .قاعد. موجود ولا طالع او مثلا طول الليل بس ياخذ موعدين ثلاثه .. للأمانه حسيت بعدم اهتمام وتقصير كبير جدا .. نكرر المستشفى فاضي</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>صباح الخير،</p> <p> </p> <p>تم الاتصال بالعميل عدة مرات للاستفسار عن الشكوى، ولم يتم الرد. </p> <p> </p> <p>حضر المريض إلى مركز جد حفص الصحي بتاريخ 17 نوفمبر 2024 ، وتم تسجيله على الرعاية العاجلة وتوجيهه إلى غرف التصنيف.</p> <p> </p> <p>وقد تم تصنيف المريض على المستوى الخامس كما هو مبين في الصورة المرفقة.</p> <p> </p> <p>علما بأن مواعيد أخر ليل بتاريخ 17 نوفمبر 2024 انتهت عند الساعة 01:13</p> <p> </p> <p>وعند حضور المريض إلى مكتب السجلات اخبره منسق المواعيد بأن حسب التصنيف سوف يتم حجز موعد اعتيادي له.</p> <p> </p> <p>علما بأن العميل هددني بتسجيل صوتي. .. وقد قال بأن الطبيب كان نائم في عيادته في حين أن الموظفين موجودين من أجل خدمة الوطن والمواطنين. </p> <p> </p>
Back
Delete