Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-11-09538
Issue Date
18/11/2024
Created By
MMahmood
Last Update
19/11/2024
Updated By
MMahmood
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>نتمنى من وزارة الصحة فتح عيادة كبيرة للمساعدة عن الاقلاع عن التدخين والرقم الساخن لعيادة التدخين 66399855 لا يرد على اتصالات المراجعين كذلك مركز الحورة الصحي ولكم جزيل الشكر</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p><strong> بناء على الشكوى المرفقة والمتعلقة بقسم التمريض حيث ان القسم معني بتلقي مكالمات الخط الساخن لعيادة الإقلاع عن التدخين وهي: (رقم عيادة التدخين لا يرد على الاتصالات وكذلك المركز) </strong></p> <p><strong>الاجراء: تم الاتصال بصاحب الشكوى مرتين ولم يرد وتم الرد في المرة الثالثة وعند الاستفسار عن الشكوى أجاب انه استفسار وليس شكوى وتم أخباره بوقت الاتصال فقط صباحا من الساعة 7 صباحا حتى 3 مساءا وتم أخذ البيانات لتحديد موعد له من قبل منسقة العيادة </strong></p> <p><strong> ملاحظه: عند البحث خلال الهاتف لم يتبين وجود رقم هاتفه المرفق بالشكوى والذي قام بالاتصال قام به حتى في الرسائل </strong></p> <p><strong>وقد أقفلت الشكوى بتاريخ 19/11/2024</strong></p>
Back
Delete