Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-11-01508
Issue Date
19/11/2024
Created By
MMahmood
Last Update
19/11/2024
Updated By
MMahmood
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>في يوم الثلاثاء بتاريخ 19-11-2024 عند ذهابي لموعد ابنتي (نوف محمد عدالحميد) البالغه من العمر سنه ونصف لموعد تطعيمها ومعي عاملة المنزل ,وعند صعودنا االمصعد في النصف وحاولنا ضغط جرس الانذار المتواجد في المصعد وتفاجئنا ان لا يعمل الجرس وليس مجيب لنا وحاولت الاتصال بأحد ولكن الارسال ضعيف في المصعد الى ان تمكنت من الاتصال في الاستقبال وبعد حضور موظفي الصيانة الغير مختصين وحاولو فتحه ولم يتمكنوا وكنت اصرخ ان لانستطيع التنفس وكان العامل يقول (معله صبري) زالوقت يمر ويمر والتنفس يقل لدينا وصادني خوف شديد ورعب على ابنتي الصغيره والعاملة حيث انهم في ذمتي والعاملة جلست على الارض لا تستطيع التنفس وابنتي تبكي بكاء شديد من الخوف والاختناق وتعرضت انا ايضا الى اختناق وصعوبة في التنفس حيث انني لم لتمكن من التنفس جيدا وجسمي كله يرجف والى الان قلبي يؤلمني واشعر بصدمة شديدة من رعب الموقف في المصعد مغلق لا نستطيع التنفس فيه وليس بإمكانني فعل شيئ فهناك تقصير شديد في اجراءات السلامة والطوارئ وبعد غضون ما يقارب الساعه واحنا داخل المصعد جاء الدفاع المدني وحاولوا فتحه لانقاذنا وبعد فتح المصعد لم اتمالك نفسي وشعرت بالارتجاع والرجفة ولا استطيع الوقوف على ارجلي حيث انهم احضروا الي كرسي متحرك واخذوني للمعالجة وانا لا زالت نفسيتي وجسمي يرجف وافكر بهول االموقف اثر على نفسيتي بشكل كبير جدا جدا وقلبي يؤلمني وانا حاليا في صدمة كبيره من الموقف . </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p><strong>تم استدعاء المريضه إلى مكتب الإداري والاعتذار منها ومن بدأ الحديث معها بدأت بالبكاء مازالت تشعر بالخوف وشكرت خوفنا عليها وطريقة تعاملنا معاها ومع ابنتها وانه كل خوفها كان على ابننتها وان الدقائق 13 في المصعد كانت جدا طويلة عليها من شدة الخوف وقبلت الاعتذار ولاكنها تريد ان تصل شكوتها إلى الادارة العليا لاتخاذ جميع الاجراءات المناسبة لعدم تكرار مثل هذا االموقف معها او مع غيرها .</strong></p> <p><strong>والله معذورة ونحن معها نعتذر بعد قليل بس توقف المصعد ما لنا فيه دخل بس واجبنا التأكيد على الشركة في المراكز تعمل بشكل صحيحي من خلال الادارة العليا </strong></p>
Back
Delete