Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-11-27330
Issue Date
19/11/2024
Created By
ZEbrahim1
Last Update
07/01/2025
Updated By
FSaffaf
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم تحية طيبة.. لقد زرت مركز جد حفص الصحي مع ابنتي وهي دون ال ١٠ سنوات ..</p> <p>وتعاني من ارتفاع في درجة الحرارة و التهاب ف الأذن .. ولأنها لا تتقبل شرب المضاد الحيوي الذي تم اعطائها اياه قبل ال٣ ايام ،، استانت حالتها الصحية بالأمس. وقت زيارتنا للمركز كانت حوالي الساعة ٩:٢٠ دقيقة ، وبعد مقابلة قسم التصنيف والذين تاكدو من الحالة الصحية ( ارتفاع درجة الحرارة ) ( الاحساس بالبرد حيث كانت ترتدي البطانة ) والإرهاق نتيجة عدم الاكل )..</p> <p>وعن توجهي ل موظفي التسجيل ليتم توجيهي لغرفة الطبيب .. كان الموعد المتوفر الساعة ١١ .</p> <p>الطفلة بالحالة الصحية المذكورة .. من ناحية طبية هل تستعدي الانتظار ؟ سوف انتظر بالبيت او بالمركز لمدة تفوق الساعة .. وتسائلي ،، هل المركز الصحي يعجز عن عمل دراسة لتقييم الاحتياج لعدد الأطباء لمواكبة أعداد المراجعين و المرضى؟ والجدير بالذكر ،، موظفة المركز عن إعلامي بوقت الموعد المتوفر.. مندهشة وانا مستغرب ، المريضة طفلة وو جودي بالمستشفى فقط لطلب العلاج ليتسنى لها مزاولة الدوام المدرسي و اتمام الاختبار ،، حيث الكل على علم انها ايام اختبارات للمرحلة الابتدائية ،،</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع صاحب الشكوى، للايستيضاح منه عن الشكوى، وقد قدم الثناء والشكر للعاملين بالمركز، وأن النية وراء إرسال، هذه الشكوى هو فقط للفت الانتباه بأنه قد عاد للمنزل مع المريضة وهي ابنته، بعد أن تبين بأن الموعد بعد حوالي 1 أو تزيد قليلا، وأنها طفلة لا تحتمل الرجوع ثم العودة مرة أخرى بها. وقد أبلغنا صاحب الشكوى، بأن هناك أولويات يتم العمل على أساسها ومن ضمن هذه الأولويات هي التعامل مع كبار السن، الأطفال و ذوي الاحتياجات، والحالات الطارئة.</p> <p> </p> <p>زهراء السيد سعيد شبر</p> <p>منسق مواعيد وسجلات صحية أول</p>
Back
Delete