Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-11-49229
Issue Date
29/10/2024
Created By
Muneer Jassim Albahhar
Last Update
24/11/2024
Updated By
Muneer Jassim Albahhar
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..تحية طيبة وبعد..لقد غيرت عنوان المنزل منذ فترة طويلة وتم نقلي إلى مركز انجنير الصحي..وبعدها لا أستطيع حجز مواعيد من تطبيق صحتي والسبب زيارة المركز الصحي اولاً وبعدها يمكنني في المرات القادمة الحجز من التطبيق وذهبت واخبرتهم وقالو لي سوف نتأكد وفي المرات القادمة يجب عليي ان اجرب وجربت ولم أستطع آخر مره قبل أيام يطلب مني تطبيق صحتي الذهاب إلى المركز الصحي واختيار طبيب العائلة وذهبت وسجلت جميع المعلومات في استمارة وحاولت بعدها بأيام حجز موعد نفس المشكلة..حاولت عن طريق الموقع الإلكتروني لدى وزارة الصحة لم أستطيع ملئ البيانات واختيار طبيب العائلة والسبب فقط هذه الخدمة متوفرة إلى مركز مدينة خليفة الصحي وباقي المراكز على من يريد يتوجب عليه زيارة المركز وملئ الاستمارة ولقد ملئت الاستمارة منذ مده بالفعل والى الآن لاتوجد نتيجة أرجو مراجعة طلبي وعنواني ومعلوماتي وحل هذه المشكلة حالاً لأنني مريض وأحتاج إلى متابعة من المركز الصحي وأخذ مواعيد من تطبيق صحتي..وحتى الفحوصات لاتظهر لدي في التطبيق منذ مده وأنا متضرر من خسارة الوقت والاتصال قبل الذهاب لأخذ موعد ولا احد يجيب</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع العميل و الاستعلام منه عن بياناته والاجراءات التي اتبعها وسوف يتم عمل اللازم في اقرب وقت ممكن</p>
Back
Delete