Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-11-34258
Issue Date
25/11/2024
Created By
FSaffaf
Last Update
25/11/2024
Updated By
FSaffaf
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>عدم الالتزام بالارقام التسلسلية وعدم احترام التواجد المرضى لمواعيد الانتظار - الموضع - اول دخولي للمركز اخذت رقم لحجز موعد وتقدمت لمكتب الاستقبال فقال لي الموظف انتظر رقمك التسلسلي ؛ وانا انتظر واذا بوجود عدد 2 من المرضى مع موظفة الاستقبال وفي حالة من السوالف والضحك والسلام وكانهم في مجلس للتعارف واخذ الوقت اكثر من 20 دقيقة وانا انتظر والموظف الاخر لم يستخدم الرقم انما دعى المريض الواقف بعدي لاعطائه الموعد ؛ وبعد هذا لما تقدمت لمكتب الاستقبال سالتني عن رقمي ؛ ماهذا الاسلوب ؟؟؟؟ واعطتني موعد الساعة 2 بعد منتصف الليل ؛ وتقول انتظر للساعة 12 ممكن مع حضور الطبيبة يتم ادخالك !!!! هذا وانا وصولي للمركز الساعة 9: 40 مساء - هل هذا مركز صحي او ديوانية للتعارف والسلام !!!!! كيف تطلبون من المرضى الالتزام بالرقم التسلسلي وموظفيكم غير ملتزمون !!!!</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم الاتصال بالعميل و الاستفسار عن التفاصيل </p> <p>وقد أوضح العميل بان الشكوى على اسلوب التعامل مع المرضى و المهنية وطريقة ايصال المعلومات</p> <p> وقد أكدت له على أهمية اسلوب التعامل مع المرضى وكذلك المهنية في </p> <p>العمل</p> <p>وسيتم أخذ الاجراء المناسب مع الموظف بعد الاستماع إلى أقوالهم</p>
Back
Delete