Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-12-65528
Issue Date
04/12/2024
Created By
Muneer Jassim Albahhar
Last Update
09/12/2024
Updated By
Muneer Jassim Albahhar
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>اريد رفع شكوى عن مستشفى انجنير الصحي مدينه عيسى التعامل سيء جدا دخلت الى الطوارء غرفه التصنيف انتظرت حوالي نص ساعة بعدها انتظرت مره اخرى للدخول الى الطبيبه التي استغرق منها الوقت 45 دقيقه تقريبا لم تنادي اسم اي مريض وانا كنت مريضه جدا اتألم كثيرا لا يوحد مراعه ابدا وتسألني الدكتوره كيف تريديني ان اساعدك ؟؟ من هو الطبيب هل هذا سؤال معقول يخرج من طبيبه متعلمه المفروض انتِ تخبريني ماذا افعل لم يعطوني حتى ابره مسكنه اخبرتها تعطيني حبوب وخلاص لكي اعود للبيت وارتاح من المستشفى السيئه</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع والد المريضة من قبل مسؤولة الاطباء وتبين ان سؤال الطبيبة عن كيف يمكنني ان اساعدك ازعج المريضة بحكم ان الطبيب له دراية بطرق العلاج وتم التوضيح له ان هذه جملة تقال دائما وقد تلقت المريضة العلاج اللازم بحسب والد المريضة وقد تم الطلب من الوالد بإبلاغ المريضة عن التواصل معه</p>
Back
Delete