Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-12-23245
Issue Date
27/11/2024
Created By
NMushaimea
Last Update
10/12/2024
Updated By
NMushaimea
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p style="direction: rtl;">السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمن الرحيم اتقدم بهذه الشكوى للمرة الثالثة للابلاغ عن سوء التعامل المتقصد و الواضح بشكل شخصي بإتجاهي و الذي قد تكرر سابقا عدة مرات و أبلغت من قبل مرتين و لم يتوقف التقصد بهذا التعامل السيء بشكل واضح الى الان و انا اتعرض لهذا منذ ٣ سنوات و ذلك من قبل عاملة استقبال في مركز مدينة عيسى الصحي و ارجوا التواصل معي عاجلا و الاتصال بي لفتح تحقيق او سأتجه الى سبل أخرى.. ففي هذه المرة تعاملها السيء وصل لحد ان ترى ابني يتلوى من الالم امام الجميع في المركز و انا احمل بطاقة من الرعاية العاجلة لحالات الطوارئ و هي تتجاهلني و تتصل في الهاتف بعد ان تختار رقم لتجعلني اقف انتظر و اكلمها و تتجاهلني و ابني يتلوى الما و الرجاء ان يتصل بي احد غير عاملة الاستقبال نفسها كما حدث في شكواي سابقا فقد اتصلت بي بعد الشكوى للتتعارك مع هاتفيا و تقل ادبها و تكبر المشكلة.</p> <p> </p> <p> </p> <p style="direction: rtl;"> </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p style="direction: rtl;">تم التواصل مع العميلة و الاعتذار منها ، و أوضحنا لها بأن الموظفة كانت منشغلة مع إحدى طبيبات المركز لأمور تتعلق بالعمل ، كما أننا نوكد للعميلة بأنه سيتم الاخذ بجميع ملاحظاتها بعين الاعتبار و توجيه الموظفة المعنية.</p>
Back
Delete