Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-12-86849
Issue Date
28/11/2024
Created By
NMushaimea
Last Update
10/12/2024
Updated By
NMushaimea
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p style="direction: rtl;">تم الاتصال بي من قبل المستشفى عدة مرات لتحديث تطعيمات اطفالي في النظام حيث انهم قد تطعمو من مستشفيات خاصه وللأسف الشديد لاتوجد اي خدمه الكترونيه او ايميل او واتساباو اي نوع من انواع التسهيل على المواطن سبق وان اقترحت في النظام، والتحديث فقط وقت الدوام الرسمي من الاحد الى الخميس، ولا يمكنني الذهاب فأرست السائق مع دفتر التطعيم للتحديث، مع الاسف الشديد موظفه الاستقبال رفضت حتى التحدث لي عن طريق السبيكر في الهاتف ورفضت مساعدة السائق وارشاده، اهكذا يتم التسهيل على المواطن؟ اهكذا هو مستوى الخدمات في المستشفيات الحكوميه؟ لايتم تطوير الخدمه رغم اني اقترحت اني سأقوم بفتح واتس اب ويب من جهاز الموضفين على رقم المستشفى نفسه للتسهيل عليهم واقترحت ان يتم عمل ايميل لأرسال صور ولكن للأسف لاتطوير ولا مساعده.</p> <p> </p> <p> </p> <p> </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p style="direction: rtl;">تم التواصل مع العميل و أوضحنا له بأن تحديث بيانات التطعيم تتطلب المراجعة الشخصية لقسم الرعاية ، و تم الاعتذار منه و أبلغناه بأنه ستم أخذ شكواه و ملاحظاته بعين الاعتبار.</p>
Back
Delete