Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-12-05333
Issue Date
11/12/2024
Created By
Muneer Jassim Albahhar
Last Update
15/12/2024
Updated By
Muneer Jassim Albahhar
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>ذهب لمركز يوسف انجنير الطبي الساعه ٦ مساءً بسبب حاله طارئه لدي طفل رضيع سقط ونزف كثيرا من داخل اللثه والانف ذهبت للتمريض وصنفوه وعطوني ورقه للتسجيل دخلت لكونتر 2 واخبرت الموظف اخبرني يلزمكم الدخول للتصنيف مره ثانيه ذهبت للتصنيف ولكن الممرضين اخبروني انه الطفل مصنف ولا نحتاج سوى موعد فقط وقامو بالاتصال بالرسبشن دون اي رد او جدوى واخبرني الممرض ارجعي للرسبشن مره ثانيه وكلميه ورجعت لكونتر الثاني للموظفه وعندما اخبرتها قالت قومي بالانتظار مره ثانيه وهي تتحدث بالهاتف وانا نتظر بالاين ٢١ دقيقه للتسجيل فقط لاخد موعد ممى اضطرني لوقف النزيف وحدي خرجت وقمت بتنظيف الجرح ووضع ثلج مره ثانيه وايقاف نزيف الانف. لماذا كل هذا الاهمال هل يجب ان نذهب مباشره للمستشفيات الخاصه او العلاج بنفسنا رغم عدم وجود مراجعين كثر</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع المريضة والاستماع الى شكوتها و ملاحظاتها وتم شرح لها نظام التصنيف في الفتره المسائية ودرجات التصنيف وسوف يتم التحدث مع الموظفين كذالك بخصوص الملاحظات</p>
Back
Delete