Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-12-02963
Issue Date
23/12/2024
Created By
KHajeri
Last Update
25/12/2024
Updated By
KHajeri
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>مسئول قسم الصيدلية ياسمين</p> <p>قبل حوالي شهرين او اكثر تم تحويلي من الملك حمد الى مركز الدير الصحي لوجود صرف دواء لذوي الاحتياجات الخاصة (التوحد) اخذت الصيدلانية الوصفة وتم تصويرها بهاتفها الخاص واخذ رقم للتواصل لم يتم التواصل معي اخذت موعد بتاريخ 22/12/2024 تحولت من قبل الدكتورة الى الصيدلية ولكن للاسف اسوء معاملة</p> <p>اتمنى التواصل</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته </p> <p> </p> <p>بخصوص الشكوى المقدمة تم التواصل مع ولي أمر المريض وبالتحدث معه أخبرني بأنه راجع صيدلية المركز الصحي بتحويل من مستشفي الملك حمد الجامعي بداية شهر أكتوبر لادوية أبنه وكان لديه الادوية وقتها من المستشفي ولكنه أتي ليتأكد من أمكانية توفير الادوية الشهر القادم وبالفعل أخذت منه الموظفة صورة التحويل لتأكد من صحته ولكنها نسيت Depakin , risperdal , melatonin ) تتأكد وتراجعه وتخبره وعندما راجع المريض هذا الشهر الصيدلية لاستلام الادوية لم يكون الدواء وهم ثلاث انواع من الادوية متوفر لديها وأخبرته أنه لا يمكنها توفيره لأن هناك جرد في المخازن وهذا خطأ وحيث أشتكى من أسلوبها في الكلام ، تم توضيح الأمر لولي أمر المريض وشكره علي الشكوى لأنها في النهاية تساعد علي تحسين الخدمات المقدمة للمرضى والأعتذار منه علي ما حدث</p> <p>في المقابل تم التحدث مع الموظفة المعنية بالشكوى أولا كان عليها التواصل مباشرة مع المسؤلين لتأكد من صحة التحويل والرجوع للمريض وأخباره بصحة التحويل وأمكانية استلام الادوية من صيدلية المركز </p> <p> </p> <p>ثانياً كان عليها توفير الأدوية التي يمكنها توفيرها من المراكز الأخرى والتواصل مع المريض لإستلامها وبخصوص Melatonin كان عليها أخباره بأنه لا يتم توفيره من البداية وعليه الرجوع للمستشفي لإستلامه ولا يحق لها أخباره بالجرد أو غيره حيث أنها أمور عمل داخلية لا علاقه للمريض بها </p> <p> </p> <p>عندما راجع ولي أمر المريض المركز للمرة الثانية أخبرته الموظفة بأنها سوف توفر له Depakin and risperdal إلا أنه رفض وقال لها أنه يحتاج لاستلام الادوية الثلاثه وطلب منها أنه تحوله لمستشفي الملك حمد مره ثانيه فأجابته بأن التحويل يكون من قبل طبيب المركز وليس من جهتها </p> <p> </p> <p>هذا ما لزم </p>
Back
Delete