Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-12-78625
Issue Date
23/12/2024
Created By
Muneer Jassim Albahhar
Last Update
25/12/2024
Updated By
Muneer Jassim Albahhar
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>قمت منذُ قليل بزيارة المركز الصحي في مدينة عيسى ( انجنير)، الساعة ٥:٠٠ مساء، حاولت أخذ موعد في التطبيق ولكن كانت كل المواعيد ليوم غد، لذا توجهت للكونتر الذي وجهني للذهاب لقسم تصنيف الحالات،والذي صنف حالتي بحالة مستقرة، لأعود مجدداً إلى قسم المواعيد ليتم ابلاغي انه لا توجد مواعيد لليوم، ويمكنني الحضور غداً صباحاً .. لذا انا اتسأل مافائدة ان يتم تصنيف المركز بمركز بأنه يقدم خدمة ٢٤ ساعة وعند مراجعته الساعة ٥ مساءً يتم احالة الطلب لليوم الثاني ! ، مع العلم اني موظفة وكما هو معلوم انه خروج الموظفين اثناء عملهم يربك سير العمل، وعندما يكون الموظف حريص ع وقت العمل ، يتفاجأ من آلية عمل المراكز الصحية ، وأخيراً وليس آخراً الحالة المستقرة وفق تصنيف المركز اخرجتني من المنزل لأصعد سيارتي واتوجه للمركز الصحي وانتظر عند كل قسم ليتم ابلاغي في نهاية المطاف بالعودة غداً مجدداً ، أتساءل لم كل هذا العناء! لم يكن هناك داعي لأخرج من المنزل أساساً إن كان العمل وفق هذه الآلية ، أو كان أولى بي التوجه للمستشفيات الخاصة.. أرجو إعادة النظر في آلية عمل المراكز الصحية، فهي آلية عقيمة ولا تخدم المواطن</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع المريضة وتم شرح لها نظام التصنيف في فترة الرعاية المستعجلة</p>
Back
Delete