Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-12-15661
Issue Date
19/12/2024
Created By
AKhuzaie
Last Update
29/12/2024
Updated By
AKhuzaie
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p style="direction: rtl;">السلام عليكم عمل من غير اي مسؤلية او متابعة ؛ اليوم انا مريض واحتاج موعد طبي دخلت على الموقع ( صحتي ) مافي مواعيد اقرب موعد الساعة 17:00 م ؛ اتصلت على الرقم 80008100 يقولون مو من جهتنا ؛ اتصلت على رقمين المركز خارج الخدمة اتصل على ادارة الرعاية الصحية الاولية يحولني على مكتب محد يشيله ؛ شلون يعني وس نظام العمل هذا نشتكي لمين ؟؟؟؟ لما تسوون نظام الكتروني تابعوه تواصلوا مع الناس ؛ نكلم الكمبيوتر يعني او هذا اخلاء مسؤلية منكم بدعوى التطور !!!!! الحياة تطور مو تتخلف وترك الناس يعانون مع النظام الالكتروني تخلف مو تطور - احتاج موعد طبي والحل بقعد اسولف ويا النظام الالكتروني لمتى !!!!!!!؟</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p style="direction: rtl;">تم التواصل مع العميل حيث أوضح أن المقصود بالشكوى تطبيق صحتي و مركز الاتصال و مكاتب مراكز الرعاية الصحية الأولية، حيث أن التطبيق كان يعطي مواعيد متأخرة، و عندما حاول الاتصال على 80007000 كان يبدو أن الخط خارج الخدمة و لم يتم الرد على الهاتف إلا بعد محاولات عديدة و بعد فترة انتظار طويلة. كما اقترح العميل وجود رسالة صوتية من مركز الاتصالات بدلاً من انقطاع الخط، و أن يتم تسجيل اتصاله و استلام رسالة بذلك و معاودة الاتصال به لاحقاً من أجل تطوير الخدمة و التسهيل على المراجع. </p>
Back
Delete