Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-01-67846
Issue Date
06/01/2025
Created By
MKaabi
Last Update
08/01/2025
Updated By
MKaabi
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>أريد ان اتقدم بشكوى على موظفة التسجيل/ الاستقبال في مركز بنك البحرين الوطني بعراد حيث أنها تفتقر لأدنى أساليب التواصل الحضاري و تتكلم مع المراجعين بطريقة غير مؤدبة و هذه ليست المرة الأولى التي أواجه مشكلة مع هذه الموظفة و تكرار هذه المشاكل من قبل الموظف ذاته لا يبعث على الاطمئنان و ينفر المراجعين الذين هم أساس الخدمات الطبية التي يتم تقديمها. تم مواجهة هذه المشكلة في الساعة ٤:٣٥ من عصر اليوم حيث أنني لم اعلم بانه تم تحديث بياناتي في أنظمتكم و لم اعد اتبع هذا المركز الصحي ( علماً بان تطبيق صحتي لا يزال يبين ان مركز عراد الصحي هو المركز الصحي الخاص بي).أسلوب الموظفة السيء للغاية ترك أثراً سيء و سمعة سيئة لمراكز الرعاية الأولية في ذهني و التي سيمر الكثير من الوقت لمحوها. ملاحظة: المضحك في الأمر ان هذه الموظفة لم تكتفي بمعاملتنا بأسلوب سيء بل بينت عدم أهليتها حيث أنها أكدت ان مجمع رقم ٢٥٤ (المجمع الذي اسكن فيه حالياً) تتم خدمته من قبل مركز سماهيج في حين ان المجمع تتم خدمته من قبل مركز الحد. الرجاء كل الرجاء ان يكون موظفي الاستقبال من الأشخاص البشوشين لتسهيل عملية المراجعين و شكراً.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع العميل و عمل اللازم</p>
Back
Delete