Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-02-82574
Issue Date
30/01/2025
Created By
Muneer Jassim Albahhar
Last Update
06/02/2025
Updated By
Muneer Jassim Albahhar
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>انا مريضة سكلر اتعالج في مركز انجنير الصحي ومنذ فتره بسيطه قمت بعمل شكوى لمشكله اتعرض لها مراراً وتكراراً دون اي حل حيث ان انا احتاج احياناً ان اخذ ابرة الفنارقن لكوني حالما اتعب استفرغ كثيراً وانا لااخذها بإستمرار وانما ناذراً جداً وحالما احتاجها وبشده لكي تساعدني يرفضون اطباء العائله كتابتها لي ويخبروني سيكتبون لي الحبوب كيف اخذ الحبوب ان كنت استفرغ كل شي بما فيه الماء واتصلت بي دكتوره لينا مسؤولة الأطباء واخبرتني انها ستقوم بحل المشكله وإيجاد حل لكن المشكله تكررت مجدداً ولم يتم حلها وإيجاد حل حيث ان سبق وسجلت على دكتوره فاطمه المخلوق مرتين ورفضت علاجي وايضاً مرتين على دكتوره آلاء عبدالأمير وايضاً رفضت علاجي وعدت الى المنزل متعبه واليوم الممرضات هم من قاموا بتسجيلي لكوني متعبه جداً واعجز عن المشي مسافه بسيطه حتى كما ان استفرغ ورفضت دكتوره آلاء علاجي واخبرتهم بأن يجب ان اذهب إليها وانا لااستطيع المشي ودكتوره لينا اللتي قالت ستجد حل رفضت ان اسجل عليها لاني لست في مجموعتها مع العلم ان انا كنت في مجموعتها وتم نقلي دون اخباري حتى ولم يتم مساعدتي او الرأفه بحالي برغم جهود الممرضات اين الحل</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع المريضة من قبل مسؤولة الاطباء والتوضيح لها ان الطبيب يصف للمريض العلاج المناسب لحالته الصحية وان كان المريض غير مرتاح لطبيب العائلة يمكنه تغيير طبيب العائلة بملئ الاستمارة الخاصة بذلك </p>
Back
Delete