Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-02-26085
Issue Date
06/02/2025
Created By
Muneer Jassim Albahhar
Last Update
16/02/2025
Updated By
Muneer Jassim Albahhar
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>توجهتُ برفقة ابنتي الصغيرة رقية حسن إلى المستشفى لليوم الثاني على التوالي، حيث كانت تعاني من ارتفاع شديد في درجة الحرارة تجاوز 39 درجة مئوية. بعد الكشف، وصفت لها الطبيبة دواء بروفين للأطفال، وتم إعطاؤها جرعة في غرفة المعالجة، ثم ذهبت إلى الصيدلية لاستلام الدواء الموصوف. إلا أن إحدى العاملات هناك رفضت صرف الدواء بحجة أن “القانون لا يسمح”، رغم توفره، وعندما طلبت معرفة اسمها، رفضت الإفصاح عنه في مخالفة واضحة للقانون، كما امتنعت مسؤولة الصيدلية أيضًا عن إعطائي اسمها وقالت بسخرية: “روح اسأل يمكن يعطونك اسمي”. ما حدث يمثل مخالفتين واضحتين: 1. الامتناع عن صرف دواء موصوف رغم توفره. 2. رفض الإفصاح عن الهوية أثناء التعامل مع المرضى. أُحمّل العاملتين مسؤولية سلامة طفلتي، وأستنكر التعامل المتكرر غير اللائق من قبل بعض العاملين في الصيدلية مع العديد من المرضى وذويهم. وبناءً على رد الجهات المعنية على هذه الشكوى ومدى محاسبتها للمخالفين، سأقرر ما إذا كان من الضروري نشر الشكوى في وسائل التواصل أو الصحافة لضمان عدم تكرار مثل هذه المخالفات. وشكراً</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع المراجع من قبل المعنيين في قسم الصيدلية للايضاح له عن قوانين الوزارة في تطبيق سياسة صرف الادوية. ولكن المريض لم يتجاوب بشكل لائق وكان رافضا للاستماع للحديث وذلك بحسب طريقته في التعامل مع الموظفين دائما</p>
Back
Delete