Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-02-76608
Issue Date
16/02/2025
Created By
IDarbas
Last Update
16/02/2025
Updated By
IDarbas
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>اقدم شكري لجميع الطاقم الصحي في المراكز الصحيه ولكن اتمنى أداره افضل للمراكز الصحيه ياسفني ان انقل لكم تجربتي في مركز حمد كانو - الرفاع بالأمس حيث أنني رافقت زوجي بعد إصابته في قدمه و تسبب في رضه قويه وألم حاد قضى عده ساعات بالألم و بعد ان تم تقديمه للدكتور بعد عده ساعات انتظار قال لا يمكني مساعدتك عليك الذهاب للعسكري! حسنا لماذا ساعات الانتظار الطويله دون اي خبر ! غير ذلك تقديم حالات بسيطه على حالات أصعب قليلا بمعنى دخول شاب صاح على مرأه مصابه بالصرع وحالات الإغماء المفاجأه و اتمنى النظر في الموضوع هذي تجربتي لاول مره معهم فما بالك بتجارب الآخرين.. و يرجى اخذ بعين الاعتبار أسلوب بعض الموظفين و موظفين الاستقبال و الحرطمه و التطنيش . شاكرين لكم مجهودكم و نامل بالأفضل</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>السلام عليكم<br /> تم الإتصال بالمراجعه<br /> وتبين وجود بعض النقاط التي أرادت او توصلها بلهجة الموظفين وأسلوبهم<br /> وتم إبلاغها بعدم تكرار ذلك الأمر<br /> وتفهمت الموقف <br /> وبناء على ذلك تم تقفيل الشكوى<br /> مع تحياتي</p>
Back
Delete