Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-02-53242
Issue Date
09/02/2025
Created By
FMahdi5
Last Update
16/02/2025
Updated By
FMahdi5
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p style="direction: rtl;">مركز الحورة ، الدكتورة زينب فايق</p> <p style="direction: rtl;">طلبت الدكتوره من المريضه التكلم باللهجه البحرينيه والمريضه تتكلم باللهجه المصريه ورفضت حتى غيرت اللهجه</p> <p style="direction: rtl;">وصفت الدكتورة دواء للمريضه غير متوفر في المركز ولما سألتها المريضه عن البديل مزقت الورقه بعنف ورمتها في الزباله بعنف وعصبيه.</p> <p style="direction: rtl;">كانت عنيفة في الفحص وأسلوبها غير مهذب</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p style="direction: rtl;">تم الاتصال بالشاكيه الساعه 12ظهرا بتاريخ 13/2/2025</p> <p style="direction: rtl;">أبدت الشاكيه انزعاجها من طريقة معاملة الطبيبه المعنية في الشكوى ووصفتها بأنها معاملة عنصرية. وخاصة عندما طلبت منها التحدث باللغه الانجليزية بدلا من اللهجه المصرية.</p> <p style="direction: rtl;">وذكرت بأنها كانت عنيفة أثناء الفحص وتتحرك بعصبيه وأنها عندما رجعت للدكتورة للاستفسار عن الدواء الموصوف صرخت في وجهها بعدم الدخول وكام عندها مراجع آخر. وأخيرا قامت بتمزيق الورقة ورمتها في الزبالة.</p> <p style="direction: rtl;">تم الاعتذار من الشاكيه واخبارها بأن الأسلوب المذكور غير مقبول تماما وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمه مع الطبيبه المعنية لضمان عدم تكرار هذا الموقف معها أو مع غيرها من المراجعين.</p> <p style="direction: rtl;">شكرت المراجعه الخدمات المقدمه في المركز وخاصة الطبيبات والأطباء الآخرين الذين كانوا يعاينونها على مدى 25 عام ولم تتعرض لأي موقف مزعج من قبل</p>
Back
Delete