Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-02-16622
Issue Date
20/02/2025
Created By
MAteeq
Last Update
20/02/2025
Updated By
MAteeq
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم - الى من يهمه الامر ؛ الاستهتار بحياة المواطنين في المركز الصحي بجدحفص ؛ تم رفع شكوى لاكثر من مرة بخصوص المعدات الطبية في مركز جدحفص الطبي وبعد التواصل مع المعنيين لاكثر من عامين والوعد بالاصلاح وتجنب هذا الخطاء الفادح تعاود المشكلة من جديد ؛ انا المواطن الموقع ادناه بتاريخ 19 فبراير الساعة 8 مساء شعرت بحمى في جسمي وزكام وعلى الفور توجهت للمركز المذكور وبعد التسجيل تم التصنيف وقد اخذ الممرض العلامات الحيوية مني عن طريق المعدات الطبية وافاد بعد فحص الحمى انه لاتوجد والمقياس 37 وهي طبيعية ؛ اكدت على الممرض ان هذا الجهاز غير صحيح وانا اشعر بحمى شديدة فقال هذه الاجهزة الموجودة ؛ وبعد دخولي على الطبيبة بالغرفة رقم 4 افادة بان درجة حرارتي طبيعية فاشرت عليها بأعادة فحصي بالجهاز الخاص بها وعند المعاينة تبين ان درجة الحرارة 38.5 ؛ مما استدعى ان امتثل للتمريض واخذ الدواء عن طريق الوريد مع المغذي ؛ هذا الوضع الان اكثر من عامين ولم يتم البت فيه او الاصلاح مما يشكل ضرر بالغ على المرضى وعلى اصل التشخيص العلاجي - سأبادر برفع رسالة خاصة لسيدي رئيس الوزراء الموقر بهذا الخصوص واثبات الضرر.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p> تم التواصل مع صاحب الشكوى احمد حسن 810602512, و ابلاغه عن اتخاذ الاجراءات اللازمة ، كما تم توضيح الالية المتبعه للفحص الدوري للاجهزة الطبية بشكل مستمر و التأكيد على جميع الموظفين بضرورة فحص الحرارة اكثر من مرة في حال الشك في درجة حرارة المريض لتفادي تكرار هذه الحالات مرة أخرى.</p> <p>ابدى المريض تفهمه للموضوع كما أنه ابدى شكره على سرعة التجاوب</p> <p>هذا ما لزم للتوضيح مع خالص شكري وتقديري</p> <p> </p>
Back
Delete