Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-02-73912
Issue Date
25/02/2025
Created By
FSaffaf
Last Update
26/02/2025
Updated By
FSaffaf
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>أتقدم إليكم بهذه الشكوى لألفت انتباهكم إلى بعض الملاحظات المهمة حول مركز يوسف انجنير الصحي، والتي تؤثر سلبًا على تجربة المرضى وكفاءة تقديم الرعاية الصحية. عدم تأكيد المواعيد الإلكترونية: قسم المواعيد لا يقوم بتأكيد المواعيد الإلكترونية، مما يؤدي إلى دخول المرضى مباشرة إلى الطبيب دون ترتيب، وهو ما يسبب تراكم المواعيد وعدم الدقة في الالتزام بها. العشوائية في الدخول إلى الطبيب: هناك غياب للنظام في آلية دخول المرضى للطبيب، حيث لا يتم النداء بالأسماء، بل يضطر المرضى للوقوف في صف خارج غرفة الطبيب والدخول بشكل غير منظم، مما يخلق فوضى وعدم راحة للمرضى. دخول أكثر من مريض في نفس الوقت: تم رصد حالات يتم فيها إدخال مريضين في نفس الوقت إلى غرفة الطبيب، مما يؤثر على خصوصية المرضى ويقلل من جودة الاستشارة الطبية. سوء تنظيم المختبر: يتم الدخول بطريقة عشوائية دون تطبيق نظام الأرقام، مسبباً ازدحامًا وإرباكًا للمرضى. بالإضافة إلى عدم احترام بعض أفراد الطاقم التمريضي حيث لوحظت سلوكيات غير لائقة في التعامل. نأمل من إدارتكم الموقرة اتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة هذه المشكلات وتحسين جودة الخدمة المقدمة.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع صاحبة الشكوى من قبل الاداري لمعرفة تفاصيل الشكوى</p> <p>وقد قالت بأن الشكوى على قسم الاطباء و المختبر</p> <p>قامت مسؤولة المختبر بالاتصال للعميلة عدة مرات ة لم ترد</p> <p>كما قامت د. لينا بأخذ الاجراء اللازم من جهة الاطباء</p>
Back
Delete