Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-03-68799
Issue Date
03/03/2025
Created By
ZEbrahim1
Last Update
09/03/2025
Updated By
MAteeq
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>في يوم الإثنين ٣-٣-٢٠٢٥ وفي تمام الثانية عشرة ليلا ذهبت لمركز جدحفص الصحي وذلك لتلقي خدمة العلاج المجاني الذي توفره مملكة البحرين لمواطنيها حيث أن زوجتي تعرضت لإصابة قبل أيام وتحتاج لتعقيم وتضميد الجرح كل يومين، وبما أن المركز الصحي الذي نتبعه لا يعمل ٢٤ ساعة وهذا المركز يوفر خدمات ٢٤ لمجمعنا السكني ذهبنا لتلقي العلاج وتفاجأنا بموظفي الرعاية الذين كانواجالسين ويتبادلون الأحاديث الجانبية ولا يوجد بالمركز ولا مريض واحد يخبروننا بأننا لا نعالج إلا الحالات الطارئة.. ذهبت للتسجيل وإذا بهم يخبرنا بعدم وجود طبيب وسوف يأتي الطبيب بعد ساعتين !! هذا ما لزم ولكم جزيل الشكر على هذه الخدمة المتميزة ونأمل منكم الرد على هذه الشكوى</p> <p> </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم شرح مفهوم الرعاية العاجلة في مراكز 24 ساعة و توضيح عدم وجود طلب تضميد للمراجعة، مما تلزم عليها دخول التصنيف حيث تم تصنيفها على أنها في المستوى الخامس.</p>
Back
Delete