Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-03-68945
Issue Date
11/03/2025
Created By
IDarbas
Last Update
12/03/2025
Updated By
IDarbas
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>ذهبت إلى مركز حمد كأنو الصحي وانا بحالة يرثى لها من الليل لغاية الصباح صباحا ولقد ذهبت المستشفى صباحا وأخربت الاستقبال بأنني مصابة بتسمم إذ أنني أصبت بقيء طوال الليل ومغص شديد مع صعوبة التحرك أخبرتني بانهم لايستقبلون المواعيد الآن وبأنني اذهب مره اخري الساعة السابعة ليلا وبالفعل ذهبت الساعة السابعه وأدخلوني للتصنيف ولقد أخبرتها مره أخرى بأنني مصابة بمغص شديد مصاحبه قيء طوال الليل أخذت مني خزعه لقياس السكر ولم تكشف عن بطني أو تسألني ماذا تناولت وبماذا اشعر ذهبت للاستقبال ورفضوني سالت عن المسؤول ووجهوني للدكتور المسؤول وإذا به يتكلم بطريقة سخريه ولم يسمعني وانا اطلب منه مساعدتي في حالتي ولم يستقبلني اي دكتور هناك ولم احد يستفسر عن حالتي أو شكوتي المستشفى الحكومي للجميع ولرعاية المرضى ماذا ينتظرون ؟ ان يموت الإنسان وبعد ذلك يكشفون عليه غير المعامله الجافه وعدم الاهتمام والانتظار المبالغ به</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>السلام عليكم<br /> تم الإتصال بالمراجعة ولم ترد على الهاتف <br /> بالنسبة للموضوع عند حضورها كانت فعلا تعاني من الأعراض وحالتها مستقرة وتم تصنيفها LEVEL 5<br /> وتم ابلاغها بأخذ موعد إعتيادي ولكنها تود مراجعه الطبيب وتم تحويلها لمسئول النوبة...<br /> وأما بالنسبة للتعامل تم توجيه التحذير بحسن المعاملة <br /> والتعامل مع المراجعين بما يليق سياسة إدارة المراكز الرعاية الصحية الأولية.<br /> مع تحياتي<br /> إسماعيل درباس<br /> إداري مركز حمد كانو</p>
Back
Delete