Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-03-03643
Issue Date
28/01/2025
Created By
hkhedhari
Last Update
27/03/2025
Updated By
hkhedhari
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<pre> سلام عليكم ورحمة الله وبركاته تشكركم على هذا البرنامج المميز لدي مشكلة وهي عنواني في تطبيق صحتي على عنوان بيت والدي وليس لدي القدرة على الحجز في المركز الصحي التابع لمنطقتي عن طريق تطبيق صحتي تواصلت مع وزارة الصحة واخبروني يمكن هناك خلل في عنوان البطاقة الذكية، توجهت اللي البطاقة الذكية و اخبروني انه جميع البيانات صحيحة ومحدثة، وكلا الجهتين التي ذكرتهم مسبقا اخبروني أن الحل ان ارفع شكوى في تطبيقكم الموقر لحل المشكلة ليتسنى لي أخذ المواعيد الصحية عن طريق تطبيق صحتي شاكرين لكم خدماتكم ونعتذر عن الازعاج</pre> <p> </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>بالتواصل مع مقدم الشكوى هاتفياً تبين ان المراجع يعمل بالسلك العسكري إذ لا يتم تحديث بيانات منسبي السلك العسكري إلا بالحضور الشخصي للمركز لتحديث البيانات في النظام عن طريق قاريء شريحة بطاقة الهوية، ويتم ذلك بعد زيارة هيئة المعلومات والحكومة الالكترونية وذلك لتحديث البيانات بعد دفع رسوم الخدمة حضورياً. شكر العميل الاتصال و ابلغ بزيارته في اقرب فرصه للمركز لتحديث البيانات.</p>
Back
Delete