Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-04-34197
Issue Date
04/04/2025
Created By
MAteeq
Last Update
08/04/2025
Updated By
MAteeq
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>إلى: إدارة مركز جدحفص الصحي نسخة إلى: وزارة الصحة البحرينية الموضوع: شكوى بخصوص تعامل الممرض محمد صادق تحية طيبة، أنا السيد رضا، حامل الرقم الشخصي 940508117، وأود تقديم شكوى رسمية بخصوص تعامل الممرض محمد صادق خلال زيارتي لمركز جدحفص الصحي بتاريخ 3/4/2025. وصلت إلى المركز في تمام الساعة 10:30 مساءً بسبب ألم شديد في ضرس العقل مصحوب بانتفاخ في الخد، لكنني تفاجأت بأنه تم إعطائي موعدًا عند الساعة 3:00 صباحًا، رغم أن حالتي كانت تتطلب تدخلاً أسرع نظرًا لشدة الألم والتورم. عند حديثي مع الممرض محمد صادق، أخبرني بأنه لا يستطيع إعطائي أولوية لأن ضغط دمي طبيعي، رغم أنني أكدت له أنني أعاني من ألم شديد وغير محتمل. شعرت بأن معاناتي لم يتم أخذها على محمل الجد، مما أثر على تجربتي في المركز الصحي وجعلني أشعر بعدم الاهتمام بحالتي. إنني أرى أن هذا التصرف لا يعكس معايير الرعاية الصحية العادلة، وأطلب منكم التحقيق في هذه الواقعة واتخاذ الإجراءات المناسبة لضمان حصول المرضى على التقييم الطبي العادل دون تأخير غير مبرر. أرجو إفادتي بالإجراءات التي سيتم اتخاذها، ويمكنكم التواصل معي عبر 32222692</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم الاتصال بالمريض والاطمئنان على صحته وشرح آلية التصنيف المتبعة ،مع ترتيب اقرب موعد له مع قسم الاسنان بما يتناسب مع وضعه بعد إكمال علاجه الدوائي..<br /> كما انه تم تنبيه جميع الموظفين بضرورة احتواء المرضى خصوصا بعد انتهاء المواعيد ومساعدتهم قدر </p> <p>أبدى شكره وتقديره لسرعة الاستجابة</p>
Back
Delete