Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-04-25092
Issue Date
08/04/2025
Created By
MMahmood
Last Update
10/04/2025
Updated By
MMahmood
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p> بشكوى على تعامل موظفات الأستقبال ومساعدة دكتور الأسنان حضرت المريضة الساعه8 صباحا لاخذ موعد للاسنان وكانت المواعيد منتهيه فقامت موظفة الاستقبال </p> <p>باعطائها موعد طوارىء ون طريق الخطأ لم تنتبه انه ىمواعيد الطوترىء كذلك منتيه فاعطى النظام موعد على اليوم التالي ولما دخلت على الطبيب اخبرتها مساعدة الدكتور انها اسمها لايوجد في قائمة اسماء المرضى وان هناك خطا وان لا يوجد مجال اليوم للطبيب يمكنها التوجه الى مركز النعيم الصحي الساعه2 ظهرا او الحضور في اليوم الثاني لتلقي الخدمة ولاكن لا تردي التوجه لمركز النعيم حضرت لقسم السجلات وعندما تكلمت مع الموظفات لم يعيورها اهتمام وقامو بتسجيلها على دكتور عام لاخذ مهدىء للالم وطلبو منها الحضور في اليوم التالي وكانت تريد اخذ موعد مسبق اخبرتها إداري المركز ان لا يوجد تسجيل مسبق الا عن طريق صحتي أو الحضور شخصياوكانت مستائه من وقت الانتظار حتى الساعه 12</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع المريض وبخصوص لشكوى وان البيان لها ان الخطأ وارد وتم الاعتذار منها من قبل الموظفة وان سيتم تنبيه الموظفات بالانتباه اكثر اثناء التسجيل وانها الشكوى على معاملة الموظفات كنت الاولى عليهم حيث جميع المرضى يحترمونهم ويحبون حسن تعاملهم واكيد ان هناك سوء فهم وتم التاكد منها انها خضرت للعلاج الحمرالله وكانت راضية وتثني لى حسن تعامل دكتور الاسنان معاها</p>
Back
Delete