Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-04-62782
Issue Date
18/02/2025
Created By
hkhedhari
Last Update
13/04/2025
Updated By
hkhedhari
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>ذهبنا لمستشفى مدينة خليفة الكائن في منطقة عسكر لتأخذ زوجتي أبرة الرئه</p> <p>dexamethasone Phosphate</p> <p> وتم تحويلنا من العسكري لاخذ الجرعة الثانية في الساعة 8:30 مساءً لانه</p> <p> تم اخبارنا من قبل المستشفى الالتزام بالوقت ، وعند دخولنا مركز عسكر ذهبنا للاستقبال وكانت الموظفة مشغولة على الهاتف وتم تحويلنا من قبل الموظفة عائشة مبارك للتصنيف وتم اعطائنا ورقة من التصنيف للدخول للدكتور وذهبنا للاستقبال مرة اخرى وكانت موظفة الاستقبال تتحدث بالهاتف اثناء اعطائنا لها ورقة الدخول للدكتور لكي تسجلنا في النظام فأخبرتنا ان نذهب لغرفة 5 ثم ذهبنا للقاعة الانتظار انتظر نامدة زمنية طويلة حتى يتم استدعائنا ولكن لم يقم اي دكتور باستدعائنا للدخول فقمت بالذهاب لغرفة الدكتور واخبرني بأنه لم يتم تسجيلنا في النظام على العلم بأن جميع الموجودين في القاعة تم استدعائهم فذهبت لموظفة الاستقبال واخبرتني بانه سيتم تسجيلنا الان من جديد وكانت غير مبالية للأمر مما اضطرني ان تناقش معها بالموضوع وخلال النقاش احتدم الموضوع فقالت انها سوف تأخرني ساعتين وثلاث ساعات ولا يهمها الأمر واخبرتها سأقوم بالاشتكاء عليها وقالت اشتكي وافعل ما تريد</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع المراجع هاتفياً لمعرفة حيثيات الموضوع و تبين بعد السماع من الطرفين استياء المريض من نسيان الموظفه تسجيله على الطبيب علماً انه حدث سهواً اثناء تسجيل المريض الذي يسبقه، و بعد عودة المريض من قسم الأطباء اعتذرت الموظفة و بينت انه امر غير مقصود و قامت بتسجيله إذ ان المراجع لم يرضيه ذلك و ابلغها انها قد تعمدت ذلك و بدأ بعرض وجهة نظره متغاضياً عن اعتذارها له، ذلك ما جعل الموضوع يأخذ منحنى آخر إذ أبلغت الموظفة المراجع انها لم تجعله يتأخر لمدة ساعتين او اكثر و بالرجوع للنظام تبين ان المراجع لم يمكث في المركز لفترة طويله من وقت تسجليه حتى وقت الانتهاء من قسم التمريض لأخذ العلاج حتى عندنا لم يتم تسجيله مباشره عند رجوعه لمنضدة التسجيل.</p> <p> تم شرح الموضوع للمراجع و إبلاغه ان اغلب المراجعين الذين تم استدعائهم قبله كانو يحملون تصنيف مستعجل فلم يتم تأخيره عمداً حتى و إن لم يكن قد سجل من قبل الموظفه. بدا المريض شكره و اثنى على الخدمات المقدمه من قبل الموظفين و مدى احترامهم و رقيهم وذلك بعد ان تم إبلاغه بأنه سيتم تنبيه الموظفة بوجهة نظره علماً انه تم التواصل مع الموظفه لمعرفة تفاصيل ماحدث قبل التواصل مع المراجع.</p>
Back
Delete