Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-04-88617
Issue Date
15/04/2025
Created By
SAbdulla7
Last Update
15/04/2025
Updated By
SAbdulla7
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>مسا الخير حصل اكثر من مرة ان اضطرّ أتوجه للمراكز الصحية للحصول على رعاية صحية نتيجة مرض مفاجئ، وعند الوصول إلى الاستقبال يرُفض استلام البطاقة الشخصية حتى والسؤال عن ما إن كان هناك موعد قبل الحضور - وكأن المرض يسأل الشخص قبل ان يُصيبه- وإيماناً بالله اقوم بالدخول على تطبيق "صحتي" اجد ان المواعيد محجوزة جميعاً وهي فقط خلال الفترة الصباحية، علماً بأن مقر عملي لا يقبل بأي مستشفى خاص ويرفض مرور يوم الاجازة بدون تقديم اجازة مرضية عليها. أنا من مجمع سكني محسوب على مركز الحنينية الطبي (اعتذر عن تذكر اسمه) والمواعيد فقط صباحية.. ومركز حمد كانو لا يسهل عملية اخذ مرضى دون النظر في الحالة وتصنيفها والتي في مرة تنتهي بعبارة "الحالة مو مستعجلة.. حجزي موعد في المركز الصحي." مع العلم بأن آخر مرة كنت قد أصبت بوعكة صحية حرجة في المعدة واصبت بتبعات سيئة واضطررت الذهاب لمستشفى خاص نتيجة رفضهم لاستقبالي واعطائي الأدوية <br /> اللازمة القرارات الإدارية الجديدة سيئة جداً وتظلم حقي كمواطنة تاريخي الطبي يشهد بأني لا أتوجه إلى المراكز الصحية إلا عند وجود حالة صحية معينة وليس فقط من اجل الحصول على إجازات مرضية او غير</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم الاتصال بصاحبة الشكوى وقد تم شرح الية التسجيل لها حيث اوضحنا وجود اكثر من قناة لحجز موعد.<br /> فيما يخص التصنيف فان قسم التمريض يتبع الالية المعتمدة من الإدارة والممرضة ملزمة بتطبيقها فيمكنها مراجعة الطيب<br /> المناوب المتواجد في المركز وشرح التها الصحية له حيث <br /> قد يتم حجز موعد لها حسب المتاح سواء الفترة المسائية اوفي يوم التالي <br /> وقد أبدت شكرها على توضيح الية التسجيل وعلى معرفتها بوجود قنوات اخرى للحجز </p>
Back
Delete