Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-04-95993
Issue Date
09/04/2025
Created By
ALI ALRAYES
Last Update
16/04/2025
Updated By
ALI ALRAYES
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>وردتنا شكوى عبر برنامج التواصل الاجتماعي بمراكز الرعاية الصحية الاولية ، وبعد التواصل مع العميل من قبل اللجنة المركزية للشكاوى الواردة ، تبين بان المريض قد راجع مركز الدير الصحي بتمام الساعة 11 صباحا للطفل السيد محمد صاحب الرقم الشخصي 181007673 وبعد حجز اقرب موعد بتمام الساعه 3 عصرا تم توجيهه للقسم المعني للتصنيف .</p> <p>حيث صنف الطفل كحالة اعتيادية وبعد مراجعة الطبيب المسئول وافادته بان الطفل في حالة غير مستقرة رغم التقييم كحالة اعتيادية تم توجيهه للانتظار حتى الساعة 3 عصرا حسب الالية، توجه والد الطفل الى مركز بنك البحرين والكويت (الحد) الصحي بتمام الساعة 11:30 صباحا فور خروجه من مركز الدير الصحي وكما هو موضح في المرفق بانه تمت الاستفادة من الخدمة العلاجية وتقييم الحالة المرضية كمستعجلة واصدار الاجازة المرضية .</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p><strong>تم التواصل مع المراجع لايضاح الشكوى من قبل اداري مركز الدير الصحي ، حيث تم التاكد من حجز اقرب موعد متوفر عند حضوره لقسم التسجيل مع توجيهه لقسم التصنيف لتقييم الحالة الصحية للطفل ، تم تقييم الحالة من قبل قسم التمريض حسب الالية المتبعة لتصنيف الحالات ، وعند مراجعة قسم التسجيل تم التاكيد على المراجع بان الحالة اعتيادية ، وبالرجوع الى السجل الصحي تبين بان تم تقييم الحالة من قبل قسم التصنيف لمكز الحد الصحي كحالة اعتيادية ايضا .</strong></p> <p><strong>تم شرح الية حجز المواعيد بالمركز الصحي عبر القنوات المتاحة لحجز موعد مسبق ، حيث قامت موظفة قسم التجيل بخدمة المراجع على الوجه المطلوب حيث تم اتخاذ مايلزم من قبل اداري المركز الصحي بمواصلة تقديم الخدمات بافضل جودة وضرورة حسن التعامل مع المراجعين ومرافقينهم .</strong></p> <p><strong>كما تم التواصل مع المراجع من قبل مشرف التمريض للاطمئنان على صحة الطفل وشرح الية التصنيف المتبعة بالمراكز الصحية كما اكدت للمراجع بان قسم التمريض يحرص على تقديم افضل الخدمات العلاجية لجميع مرتادي المركز الصحي . </strong></p>
Back
Delete