Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-04-82236
Issue Date
20/04/2025
Created By
SAbdulla7
Last Update
21/04/2025
Updated By
SAbdulla7
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>رحت مركز الشيخ عبدالله بن خالد الصحي الساعة 6.24 دقيقه ورقمي كان 20 وانتظرت لين بدت المواعيد وجا دور رقمي وتوجهت للكونتر ارقم 1 وكان معاي عيالي اثنين مرضا وعطيت الموظفه البطايق وردت علي بنرفزة وخياس انه رقم واحد بس حق مريضين قلت لها مادري انه حق كل بطاقه رقم مشيني اليوم عيالي مرضى وابني لازم اوصله المدرسه لان عنده اختبار عقب الموعد ومره ثانيه اخذ رقمين مارضت وقالت لي اختاري بطاقه وشيلي الثانيه وروحي خذي رقم مع انه الموظفة في الكونتر اللي جنبها رقم 3 اخذت مواعيد لاكثر من مريض برقم واحد فقط لكن هذه الموظفة شديدة العصبيه مع اغلب المرضى وصارلي ثلاث اسبابيع ارجعها هي نفسها موظفة بكونتر 1 علشان تحديث معلومات برنامج صحتي مانقدر نحجز موعد وكل مارحت لها تقولي البرنامج مايفتح عندها وانه بتتصل فيني بعدين ومن ثلاث اسابيع ورقم تلفوني معلق على الكونتر عندها واليوم نفس الشي خذت رقمي ومشتني وهي معصبه بحجة الزحمة والمواعيد كثيرة وتقولي روحي اشتكي للادارة دام مب عاجبك فهل تقليل احترام المرضى وذويهم اصبح شيء عادي لكي تستهتر به ولا يهمها اذا تقدم احد بشكوى ضدها<br /> </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع صاحبة الشكوى وتم ابلاغها بان ادارة المركز لا تقبل بهذا النوع من التعامل مع المراجعين وسيتم تعميم ذلك على جميع الموظفين مع التاكد على ان ادارة مراكز الرعاية الصحية الاولية لا ترضى باي اساءة في التعامل .<br /> بخصوص برنامج صحتي فقد تبين ان المراجعة لم تقم بتعبئة الاستمارة المطلوبة وتم توجيهها الى الحضور المركز لتعبئة الاستمارة وتسليمها الادارة ليتم ادخالها في النظام مما يمكنها لاحقا من اختيار برنامج اختار طبيبك عبر تطبيق صحتي</p>
Back
Delete