Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-04-30634
Issue Date
27/04/2025
Created By
MAteeq
Last Update
28/04/2025
Updated By
MAteeq
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا المواطنة امل يعقوب يوسف -751102229- ذهبت لمركز جدحفص الصحي اليوم الاحد والموافق ٢٧ ابريل ٢٠٢٥م عند الساعة العاشرة صباحا تقريبا وذلك لوضعي الصحي حيث استئذنت من عملي لكوني لا استطيع مواصلته وقد تم اعطائي موعد على الساعة ١١ صباحا رغم قلة عدد المرضى هناك وقد ذهبت لغرفة الطبيب عند الساعة العاشرة والنصف واخبرته بأني اشكو من الاعياء وانا مستأذنه من عملي فأخبرني بأنه ممنوع السماح لي بالدخول إلا في الموعد المحدد وهذه فترة استراحة الاطباء رغم انه لا يوجد إلا مريض واحد في قاعة الانتظار وهو تابع لعيادة الاسنان، فلجأت إلى الاستقبال في المركز طلبا تغيير الدكتور إلى دكتورة فأخبرني لا يمكن ذلك لانه طبيب العائلة😓 فكيف يتم اختيار طبيب ذكر لامرأة كبيرة ؟ وهل هناك ما يمنع طلب التغيير؟ ولماذا يعطى المريض موعد متأخر في حال عدم وجود مرضى ؟ للعلم قمت بمغادرة المركز الصحي دون معالجة أو كشف لاني لا استطيع الانتظار اكثر ودمتم سالمين لخدمة ورفعة المملكة الحبيبة</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>نشكر لك تواصلك معنا، ونود ان نعرب لك عن أسفنا الشديد لما تعرضتِ له من تجربة غير مرضية خلال زيارتك لمركز جدحفص الصحي.</p> <p>نحن نأخذ هذه الملاحظات على محمل الجد، وقد تم التواصل معك والاستماع إلى تفاصيل شكواكِ بعناية.</p> <p>كذلك تم شرح آلية تسجيل المرضى و امتحانية حجز المواعيد عن طريق الموقع الالكتروني او عن طريق الاتصال لتجنب وقت الانتظار </p> <p> </p>
Back
Delete