Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-05-11934
Issue Date
28/04/2025
Created By
SAbdulla7
Last Update
05/05/2025
Updated By
SAbdulla7
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>تم الحضور الى مركز صحي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة في تمام الساعة 9 الموافق 28/4/2025 للدخول الى طبيب فقالت موظفة الاستقبال لا يوجد مواعيد اذهبي الى الطوارىء وبعد الانتظار المطول تم الدخول الى الممرضة واخذت المؤشرات الحيوية وقد بلغتها بأنني اخذت حبتين باندول منذ ساعة وان حالتي تستدعي الدخول الى الطبيب حيث قالت انتي حاليا مستقرة وطلبت مني العودة الى الاستقبال حيث قالت موظفة الاستقبال انتي مو بحالة تستدعي تدخلي طبيب خذي موعد لبكرة او روحي طوارىء في الليل حيث اكدت اني بحاجة للزخول الى طبيب حيث تحدثت بأسلوب اذا مو عاجبك لا تاخذي موعد هذا الي عندنا علما بأنني حاول اخذ موعد الكتروني من اليوم السابق الساعة ١١ ولم اجد اي مواعيد متاحة وحاولت من جديد الساعة ٥ من صباح هذا اليوم ولم اجد اي مواعيد متاحة فكان سؤالي للموظفة متى اخذ موعد وهذه القصة ليست الاولى حيث تكرر هذا الموضوع من قبل وعند الدخول الى المسوؤل تم اعطائي موعد من قبل ارجو من حضرتكم التكرم والنظر بموضوع المواعيد واسلوب موظفي الاستقبال بغير استثناء نحن مواطنون نخدم الوطن كما هم يفعلون ولا نستحق هذا الاسلوب من المعاملة <br /> </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع صاحبة الشكوى، حيث تم توضيح الالية المتبعة في جميع المراكز – تنص على أنه في حال انتهاء المواعيد المتاحة، يتم تحويل المرضى إلى قسم التمريض لتصنيفهم حسب الإجراءات المعتمدة من قبل الإدارة.<br /> كما تم التأكيد لها بأن الموظفة المعنية لم تقم بأي إساءة في التعامل، بل كانت تحاول المساعدة وفق المتاح. ومع ذلك، أسلوب المراجعة في التعامل مع الطاقم لم يكن لائقًا، حيث كانت في حالة انفعال أثناء الدخول إلى المركز.<br /> وتم التعامل مع الموقف بهدوء وتم توضيح النظام المتّبع بشكل مهني</p>
Back
Delete