Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
19-09-69630
Issue Date
16/09/2019
Created By
SHashim
Last Update
15/01/2020
Updated By
SHashim
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>حضرت الى مركز مدينة حمد الصحي لفحص المدرسة جميع موظفات المركز ما عدى موظفات المواعيد ما عندي كلمة اقولها تجاه تصرفاتهم و معاملتهم الى المواطنين اكثر من نصف ساعه انتظر و كان على رقمي بس رقمين قعدة و سوالف و ناس تنتظر و يا ريت اخدوا حقي موعد لتكملة الفحص للمدرسة المفترض ارجع الخميس عندي دوام اشتغل بعد في مستشفى مشيت دون اخذ موعد الرجاء المساعدة.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p><strong>التاريخ: 17 سبتمبر 2019</strong></p> <p>تحية طيبة وبعد ،،،،،،</p> <p><strong>الموضوع : انتهاء المواعيد قبل انتهاء الدوام الرسمي، ايمان القفاص الرقم الشخصي / 850702577.</strong></p> <p> بالإشارة الى الموضوع المذكور اعلاه ، نفيدكم علماً بأننا قمنا بالاتصال بالمراجعة المذكورة بياناتها أعلاه للاستعلام عن موضوع الشكوى و تبين أنه تم اشعارها من قبل الموظفة الموجودة في السجلات بضرورة أخذ رقم اخر نظرا لتجاوز عشرة أرقام على رقمها و أنها قامت بالخروج من المركز بمجرد اخبارها بذلك، لذا قمنا بتوضيح الالية التي يعمل بها المركز لحجز المواعيد من خلال نظام الأرقام و أوضحنا لها بأن واجبنا المهني و الانساني هو ضمان توفير الرعاية الصحية ذات الجودة العالية لجميع المرضى حتى يتمكن المراجعين من الحصول على الخدمة بجودة عالية و للمحافظة على خصوصية المرضى، كما قمنا بالتحقق من الموضوع بشكل أكبر و تبين بأن أحد الأجهزة كان معطل و تحاول الموظفة اعادة تشغيله كما يقوم بقية الموظفين بعملهم حسب افادتهم و افادة رئيسة مجلس الادارة التي كانت متواجدة بالسجلات للاستفسار عن بعض المواعيد بذلك التوقيت، كما قمنا بتوجيه الموظفين للتعامل مع المراجعين بصورة أكثر مرونة.</p> <p> و عليه فقد أبدت المريض تفهمها للألية و شكرتنا لتوضيح سبل الحصول على المواعيد، كما نرحب بجميع مقترحات المراجعين و التي تصب لتطوير سير العمل و الارتقاء بالخدمة، و أخيرا نسأل المولى العلي القدير له بالشفاء العاجل و القريب .</p> <p> </p> <p>وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام ،،،</p> <p> </p> <p>السيد أحمد عباس هاشم </p> <p>القائم بأعمال اداري المركز </p> <p> مركز مدينة حمد الصحي </p>
Back
Delete