Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-05-99738
Issue Date
13/04/2025
Created By
AQahtani
Last Update
13/05/2025
Updated By
AQahtani
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>بسم الله الرحمن الرحيم الموضوع يجمع بين الثناء المقترح والشكوى أنا مواطن بحريني مصاب بمرض السكر city_ar اتلقى العلاج في يوم العطلة الرسمية في مركز حاور الصحي ولا الأمانة جميع من يعمل في هذا المركز من الطواقم الثلاث التي أتعامل معها قسم التمريض والك الطبي للتسجيل ممتازين لكنني سوف أتحدث عن قسم التمريض بالتحديد وهنا شهادة حق أنا عنها عند رب العالمين لا ابالغ إن نقلت أن غالبية من يعمل في هذا القسم من أفضل الكوادر الوطنية التي تفتخر بها مملكة البحرين تعاملها من معاك كل المرضى دون استثناء في قمة الذوق والاحترام والأدب وصلني من أحد زملائي المرضى أن هناك مريض لا يقوم الشكوى الكلية كل حين وما أريد التأكيد عليه أن هذه الشكوى ليس لها صحة دون وجه حق وأعمال الظلم السكوت عن حد أو رد مني أو من بقية الزملاء على الخاتم أتمنى أن اقترح أن هذا المريض الذي يقوم بتقديم الشكوى الكلية الظالمة بإتخاذ الإجراءات ضده أو نقله إلى المركز الصحي آخر ليكون عبر الباقية ملاحظة لم يطلب مني أي شخص المدح او الشهادة الشكر ولا المقترح فهو مبادرة مني</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p> </p> <p>تم التواصل مع العميل و شكره على التنبيه و الإقتراح وسيتم النظر في الاقتراح و النظر في الموضوع</p>
Back
Delete